حسين السيد: التجديد لكارتيرون ليس لأجل الانتخابات.. وجنش رفع صوته عليه

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي حسين السيد: التجديد لكارتيرون ليس لأجل الانتخابات.. وجنش رفع صوته عليه والان إلى التفاصيل :

02:34 ص | الأربعاء 20 أكتوبر 2021

كارتيرون

أخبار متعلقة

قال حسين السيد، عضو اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، إن التجديد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ليس من أجل الانتخابات، وحصول أعضاء اللجنة على رصيد لدى أعضاء الجمعية العمومية، ولكن من أجل مواصلة الاستقرار بالفريق، في ظل نتائج المدرب المتميزة مع الفريق.

كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك 

الزمالك يعلن التجديد مع كارتيرون

وكانت اللجنة المُؤقتة التي تدير نادي الزمالك، قد أعلنت في وقت سابق التجديد مع كارتيرون لمدة 3 مواسم مقبلة، بعدما نجح في التتويج مع الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الـ 13 في تاريخ النادي.

كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك 

الزمالك: التجديد مع كارتيرون للانتهاء من حالة تغيير المدربين كل موسم

وأضاف حسين السيد، في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس1» في برنامج «ملعب أون تايم» الذي يُقدمه الإعلامي أحمد شوبير: «التجديد مع كارتيرون، كان من أجل أيضًا إنهاء فكرة التعاقد مع مدرب كل موسم، فكان علينا التجديد مع المدرب الفرنسي، بعد تحقيقه لنجاحات كبيرة مع الفريق في الفترة الماضية».

جنش حارس مرمي فريق الزمالك والمُعار لصفوف فيوتشر 

حسين السيد: كارتيرون صاحب قرار رحيل جنش

واختتم حسين السيد تصريحاته قائلاً: «كارتيرون، هو صاحب قرار رحيل جنش، إلى صفوف فيوتشر، لمدة موسم على سبيل الإعارة، خاصة بعدما ارتفع صوته على المدرب خلال النقاش الذي جمع الثنائي بسبب جلوس الحارس احتياطيًا في إحدى المباريات بالموسم الماضي»، مؤكدًا أن المدرب هو أيضًا سيكون صاحب قرار عودة جنش بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الحالي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل حسين السيد: التجديد لكارتيرون ليس لأجل الانتخابات.. وجنش رفع صوته عليه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-20 174

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.