تشيلسي يستضيف مالمو.. ويوفنتوس ضيفا على زينيت لتعزيز الصدارة الأوروبية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي تشيلسي يستضيف مالمو.. ويوفنتوس ضيفا على زينيت لتعزيز الصدارة الأوروبية والان إلى التفاصيل :

يلتقى فريق تشيلسي الإنجليزى مع مضيفه مالمو السويدى، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

ويخوض تشيلسي مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط فقط، بينما يتذيل مالمو الترتيب بدون أي رصيد من النقاط بعد خسارتين أول مباراتين في دوري الأبطال.

ولا يملك البلوز بقيادة مدربه توماس توخيل أي بدائل سوى تحقيق الفوز في مواجهة مالمو والتي تعد سهلة نسبيا من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور التالى، خاصة بعدما حقق فوزا وحيدا في الجولة الأولى على زينيت بهدف دون مقابل، قبل أن يسقط بنفس النتيجة أمام يوفنتوس في الجولة الثانية.

وفى نفس المجموعة، يحل يوفنتوس ضيفا ثقيلا على زينيت الروسى في التاسعة مساءا، على ملعب "جازبروم أرينا"، حيث يسعى اليوفى لحصد الثلاث نقاط من أجل تحقيق العلامة الكاملة بعدما حقق الفوز أول جولتين.

ويتصدر يوفنتوس ترتيب المجموعة الثامنة بدورى أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، فيما يأتي زينيت ثانيا برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف فقط عن تشيلسي الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

من جانبه، أكد الألمانى توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، استعداد البلوز لمواجهة نظيره فريق مالمو.

وقال توماس توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: فريق مالمو يثقون في أسلوبهم ويجب ألا نقلل من شأنهم، وعلينا أن نحترمهم كما نحترم كل فريق، يجب أن نكون في المستوى الأعلى لدينا، ربما لم يعتادوا على المستوى الأعلى، ولهذا السبب ربما يعانون في بداية مرحلة المجموعات لأن الدوري في السويد ليس بنفس مستوى دوري الأبطال.

أضاف مدرب تشيلسي "نحن نبحث عن الحلول ضد الفرق التي تلعب بتكتل دفاعي، لكنه أمر تكتيكي حقًا؟ هل من الصعب أن نلعب بخطة غير خطة الثلاث مدافعين؟ نحن نفكر في كل شيء ولكن عليك أن تجد اللحظة المناسبة".

وعلق عن هبوط مستوى لوكاكو بقوله "في رأيي، أشعر أن روميلو استنزف عدد دقائق لعبه، أعتقد أنه لعب العديد من المسابقات خلال الصيف والآن لعب دوري الأمم، إنه شخص رياضي رائع، رجل تنافسي ويريد أن يكون على أرض الملعب ويفوز، وهو يحاول دائمًا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تشيلسي يستضيف مالمو.. ويوفنتوس ضيفا على زينيت لتعزيز الصدارة الأوروبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-10-20 152

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.