نمو بنسبة 8% في إنتاج قطاع البتروكيماويات الإيراني

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي نمو بنسبة 8% في إنتاج قطاع البتروكيماويات الإيراني والان إلى التفاصيل :

أعلن مدير التحكم بالشركة الوطنية الإيرانية للصناعات البتروكيماوية، عن نمو إنتاج المجمعات 8 بالمئة في النصف الأول من السنة المالية الجارية فترة 21 مارس/آذار حتى 20 سبتمبر/أيلول 2021.

وبيّن “جلال مير هاشمي” في تصريح أن إنتاج المجمعات سجل 32.8 مليون طن من أنواع المنتجات في النصف الأول، وقامت الشركة بتصدير فائض احتياجات السوق المحلية إلى الخارج.

وأستطرد أن على وقع جائحة كوررونا، فإن توفير المواد الأولية للقطاع الصحي منها تلك المستخدمة في إنتاج الكمامات الوقائية بالمجمعات البتروكيماوية تتواصل بشكل مطلوب.

وعدّ الشركة الوطنية للصناعات البتروكيماوية من الصناعات الرئيسية ومن أهم أركان التطوير ومحركا لمختلف القطاعات الاقتصادية في البلاد، مؤكدا أنها تستهدف إكمال سلسلة الإنتاج وتوفير اللقيم للصناعات المستخدمة محليا وترقية قيمة سلسلة المنتجات في هذه القطاع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نمو بنسبة 8% في إنتاج قطاع البتروكيماويات الإيراني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : قناة المنار اقتصاد لبنان 2021-10-20 122

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.