تنبيهات الأرصاد.. رياح نشطة وأتربة مثارة وضباب على 7 مناطق بالمملكة

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي تنبيهات الأرصاد.. رياح نشطة وأتربة مثارة وضباب على 7 مناطق بالمملكة والان إلى التفاصيل :

نبّه المركز الوطني للأرصاد، إلى نشاط للرياح وأتربة مثارة وضباب وذلك على 7 مناطق بالمملكة خلال الساعات المقبلة من اليوم الأربعاء.وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال المركز الوطني للأرصاد، في سلسلة تنبيهات، إن مناطق الحدود الشمالية (طريف)، الجوف (القريات)، جازان (الدرب، جازان، فرسان) مكة المكرمة (القنفذة، الليث، الشعبية، ثول، جدة ،رابغ)، عسير (البرك) تشهد ضبابا يؤثر في مدى الرؤية.كما تشهد منطقة جازان (أبوعريش، أحد المسارحة، الطوال) سحبًا رعدية ممطرة، تكون مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنّ من مدى الرؤية، وتشهد (العيدبابي، فيفا، هروب)، سحبًا رعدية ممطرة تؤثر على نشاط الرياح، ما يسبب تدنيًا في مدى الرؤية. أما (النماص، تنومة) فتشهدان رياحًا نشطة وسحبًا رعدية. ونجران (شرورة، نجران) تشهدان رياحًا سطحية وتدنيًا بمستوى الرؤية.اقرأ أيضا:اليوم.. مجلس الأمن يناقش إطلاق الصواريخ الكورية الشماليةأنظار العالم تتجه نحو عاصمة المملكة في انطلاق موسم الرياض 2021


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تنبيهات الأرصاد.. رياح نشطة وأتربة مثارة وضباب على 7 مناطق بالمملكة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عاجل الأخبار السعودية 2021-10-20 157

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.