حملة لمقاطعة منتجات الشركة العربية للعود بعد إهانة موظف سعودي

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي حملة لمقاطعة منتجات الشركة العربية للعود بعد إهانة موظف سعودي والان إلى التفاصيل :

 

تصدرت حملة للمطالبة بمقاطعة منتجات الشركة العربية للعود ، في السعودية ، بعد قيام الشركة بتكريم موظفين أجانب بسيارات فاخرة وتكريم سعودي بمبلغ 1500 ريال وجعله محل سخرية ، واعتبر رواد الحملة ذلك إساءة للشباب السعودي فالموظف السعودي تعرض للإهانة من قبل الشركة التي يستهلك السعوديين معظم منتجاتها .

والحملة تركز على دعوات المقاطعة لمنتجات العربية للعود والقيام بحظر حسابها في مواقع التواصل الإجتماعي .واعتبر رواد الحملة أن الشركة تقوم بإهانة الكوادر السعودية الشابة وتمجد الأجانب وهذا السبب وحده كافي لمقاطعتها حتى تدرك إدارتها الحماقة بإهانة الموظف السعودي .

وكتب فهد "‏ الي طور الشركة وسع فروعها هو العميل سعودي والاولى تكريم السعودي ابن بلادي بنسبه لي مقاطع هذي الشركه حتى. تكرم جميع موظفيها السعوديين وليس شخص واحد فقط ".

وغرد أحدهم "من حق أي شركة تكريم موظفيها أصحاب الإنجازات كانوا أجانب أو مواطنين ، لكن المشكلة تكريم الأجانب بسيارات والسعودي ب1500 ريال ..بما أنه انجز ويستحق التكريم أعطيه سيارة ليش تهينه ..".

اسماء الزهراني غردت "‏قمه الوقاحه والانحطاط أبن البلد مُهمش !! وتقولون نبي شبابنا يصنعون البلد وتكون الأيادي العامله كلها سعوديه وهذا هو تقديركم وتكريمكم لي ابن بلدكم !! ٤ أجانب سيارة فارهه وشبابنا ١٥٠٠!! قادرين بإذن لله نرجعكم لي الصفر وخلو الاجنبي ينفعكم ‎".

وكتب مغرد "فضيحه بكل المقاييس من صنع ثروتكم وتجارتكم هو مواطنكم وابن بلدكم وليس المصري اتحدى مصري يشتري منتجاتكم انها الادارة الاجنبية الشركات الالمحلية".

العربية للعود شركة سعودية لديها أكثر من 3700 موظف خدمة عملاء عبر أكثر من 35 دولة حول العالم، من لندن إلى باريس وجميع أنحاء الشرق الأوسط، وكذلك هي شركة متخصصة في صناعة البخور والعطور الشرقية والزيوت العطرية. وتتصدر العربية للعود تجارة العطور والبخور بتحقيقها المركز الأول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والحادي عشر عالميًا حسب تصنيف يورومونيتور الدولية لعام 2013م، وتصنف كواحدة من أقوى مائة علامة تجارية في المملكة العربية السعودية في عام 2013.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل حملة لمقاطعة منتجات الشركة العربية للعود بعد إهانة موظف سعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : التغيير برس أخبار اليمن 2021-10-20 223

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.