الزمالك يخضع لمسحة طبية اليوم قبل التدريب فى معسكر برج العرب

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي الزمالك يخضع لمسحة طبية اليوم قبل التدريب فى معسكر برج العرب والان إلى التفاصيل :

يخضع اليوم، الأربعاء، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لمسحة طبية في الخامسة مساء قبل التدريب المقرر له في السادسة مساءً على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب.

وانتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من اليوم الأربعاء استعدادًا للقاء توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، المقرر له يوم الجمعة المقبل.

وضمت قائمة الزمالك لمعسكر برج العرب كلاً من.. حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد، خط الدفاع: حازم إمام - حمزة المثلوثي - محمود حمدي الونش - محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد، خط الوسط: طارق حامد - أحمد سيد زيزو -أشرف بن شرقي - محمد أشرف روقا - إسلام جابر - محمود عبد العزيز- إمام عاشور - محمود عبد الرازق شيكابالا - أيمن حفني - حمدي علاء - السيد محمد عبد الله - سيف جعفر، خط الهجوم: يوسف أوباما - سيف الدين الجزيري.

وشهدت القائمة عودة محمد عبد الغنى الذى لم يتمكن من السفر مع بعثة الفريق إلى كينيا للمشاركة فى لقاء الذهاب، وضم كارتيرون أيمن حفنى للقائمة.

وكان الزمالك قد استأنف تدريباته أمس، الثلاثاء، بعد الحصول على راحة 48 ساعة عقب العودة من كينيا بعد خوض لقاء الذهاب. 

وكان الزمالك قد فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وسجل المغربي أشرف بن شرقي هدف الفوز في المباراة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الزمالك يخضع لمسحة طبية اليوم قبل التدريب فى معسكر برج العرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-10-20 165

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.