«القصبي» يشارك في اجتماع لوزراء التجارة بدول مجلس التعاون

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي «القصبي» يشارك في اجتماع لوزراء التجارة بدول مجلس التعاون والان إلى التفاصيل :

ترأس وزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتجارة الخارجية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وفد المملكة المشارك في اللقاء التشاوري الدوري لوزراء التجارة والصناعة بدول مجلس التعاون الخليجي، الذي انعقد أمس بمدينة المنامة في مملكة البحرين، بحضور وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف .ويلتقي وزراء التجارة والصناعة بدول مجلس التعاون برؤساء اتحادات الغرف التجارية الصناعية بدول المجلس، إلى جانب لقاء رواد الأعمال بدول الخليج، واجتماع اللجنة الوزارية لشؤون التقييس.ويبحث اللقاء التشاوري لدول مجلس التعاون الخليجي الموضوعات التي تحفز التجارة الخليجية لمختلف القطاعات الاقتصادية لدول المجلس.اقرأ أيضا:قائد مركبة يخالف قواعد السلامة على إحدى الطرق.. و«المرور» يتفاعل«الهلال الأحمر»: 105 بلاغات في مباراة النصر والهلال.. 40 حالة إغماء و20 مشاجرة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل «القصبي» يشارك في اجتماع لوزراء التجارة بدول مجلس التعاون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عاجل الأخبار السعودية 2021-10-20 88

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.