بيسيرو: الأهلي «برشلونة أفريقيا».. وأتعجب من رحيل رمضان إلى بيراميدز

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بيسيرو: الأهلي «برشلونة أفريقيا».. وأتعجب من رحيل رمضان إلى بيراميدز والان إلى التفاصيل :

04:37 ص | الأربعاء 20 أكتوبر 2021

بيسيرو

أخبار متعلقة

أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الأسبق لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يعتز بتجربته مع القلعة الحمراء، موضحا أنه فريق قوي ولديه لاعبون مميزون، فضلا عن أنه منظومة تساعد على النجاح.

بيسيرو المدير الفني السابق لفريق الأهلي 

بيسيرو: الدوري المصري قوي وسيكون أفضل مع عودة الجماهير

وأضاف بيسيرو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «البريمو» المُذاع على قناة ten: «الدوري المصري قوي وسيكون أفضل مع عودة الجماهير، في ظل وجود لاعبين متميزين، في مختلف الفريق المشاركة بالبطولة».

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

بيسيرو: الأهلي برشلونة أفريقيا

وأوضح أن الأهلي بمثابة برشلونة في قارة أفريقيا، مؤكدا أن الفريق الأحمر مليء بالنجوم ودائما يسعى للفوز، ولا يقبل إلا بتحقيق البطولات، ودائمًا ما يكون عند الموعد في المحافل الكبيرة.

رمضان صبحي نجم بيراميدز 

مدرب الأهلي السابق: رمضان صبحي لاعب مميز وسيتطور مع كارلوس كيروش

وأكد مدرب الأهلي السابق: «رمضان صبحي جناح المنتخب المصري، لاعب مميز وسيتطور مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، لا سيما أن الأخير قادر على تطوير أي لاعب يلعب تحت قيادته الفنية».

رمضان صبحي نجم بيراميدز 

بيسيرو: انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز علامة استفهام بالنسبة له

وأشار بيسيرو إلى أن انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز علامة استفهام بالنسبة له، خاصة أن رمضان سجَّل أهدافا عديدة في الموسم الماضي ولكنه لا يعلم سبب هذه الخطوة.

بيسيرو: الأفضل للاعب المصري الرحيل إلى أوروبا أو الانتقال للأهلي والزمالك

واختتم المدرب تصريحاته قائلاً: «أعتقد أن الأفضل للاعب المصري الرحيل إلى أوروبا أو الانتقال للأهلي والزمالك إذا أراد التواجد في مصر لأنهما ينافسان عن الألقاب».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بيسيرو: الأهلي «برشلونة أفريقيا».. وأتعجب من رحيل رمضان إلى بيراميدز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-20 155

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.