ما لا تعرفه عن ماريا يوجينا سواريز سبب إنهيار علاقة إيكاردى وواندا نارا

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ما لا تعرفه عن ماريا يوجينا سواريز سبب إنهيار علاقة إيكاردى وواندا نارا والان إلى التفاصيل :

انفصل ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان، عن زوجته واندا نارا، سيدة الأعمال، بعدما تأكد أن سبب الانفصال يرجع إلى خيانته لها، وذلك بحسب ما أعلنت واندا نارا عبر حسابها على إنستجرام.

فيما كشفت صحيفة Il Giornale الإيطالية، عن أن واندا نارا 34 عاما قد توصلت إلى خيانة زوجها لها، وكتبت ذلك عبر إنستجرام، قائلة: "عائلة أخرى دمرتها من أجل عاهرة".

وحذفت واندا كافة الصور التي جمعتهما، مما أثار الكثير من الجدل في موطنهما الأرجنتين وكذلك إيطاليا وفرنسا، وبدأت الصحافة تتحدث عن خيانة ماورو إيكاردي لزوجته ووكيلة أعماله وهو ما أكدته نارا، التي توقفت أيضًا عن متابعة اللاعب على وسائل التواصل الاجتماعي ليتم الانفصال الفوري.

وتزوج المهاجم الأرجنتيني بمواطنته واندا نارا منذ 2014 ولديهما طفلتان، ويعيش الأطفال الثلاثة الذين أنجبتهم نارا مع اللاعب الأرجنتيني ماكسي لوبيز زوجها السابق معهم أيضًا.

وتعتبر يوجينا سواريز ممثلة وعارضة أزياء أرجنتينية 29 عامًا، وقد تابعتها واندا نارا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة بعدما شكت في وجود علاقة بينها وبين إيكاردي، وقد رحلت عن باريس مقر إقامتها الحالي مع زوجها فجأة عقب اكتشاف الأمر.

وتزوجت يوجينا سواريز الممثل نيكولاس كابري، وقد أنجبت منه ابنتها روفينا المولودة في 2013 وبعدها ارتبطت بالممثل التشيلي بنجامين فيكونيا ولديها منه طفلان آخران ماجنوليا 2018 وأمانسيو 2020.

وبدأت يوجينا سواريز حياتها المهنية كعارضة أزياء، ثم أصبحت نجمة في المسلسلات الأرجنتينية في عام 2007، وفى 2012 لعبت دور البطولة في مسلسل Los unicos، ثم شاركت في مسلسل Solamente vos، وكان أحدث أعمالها المسلسل التلفزيوني العلاج البديل، وتملك يوجينا سواريز أكثر من خمسة ملايين متابع عبر حسابها على إنستجرام.

وتعتبر يوجينا سواريز الشهيرة بتشاينا سواريز وهو اسمها الفني واحدة من أكثر الممثلات طلبًا في أمريكا الجنوبية، ويُشاع أن سبب الانفصال بين واندا نارا وإيكاردي يرجع إلى الحب من النظرة الأولى بين العشيقين الجديدين.

ووفقا لصحيفة Clarin الأرجنتينية، فأن سبب الانفصال هو خيانة نجم باريس سان جيرمان لزوجته وقد أشارت واندا نارا إلى أن مواطنتها الممثلة وعارضة الأزياء ماريا يوجينا سواريز التي تشتهر باسم "تشاينا سواريز" عندما استخدمت كلمة "zorra"، وهي كلمة مرادفة للبغاء وتستخدمها نارا للإشارة إلى تشاينا سواريز.

وظهرت مقاطع فيديو وشائعات على الإنترنت في العام 2018  حينما كان هناك حديث بالفعل عن اهتمام محتمل لماورو إيكاردي بالممثلة الأرجنتينية.

وبجسب الصحيفة أعجب إيكاردي ببعض صور يوجينا سواريز على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الصور التي تظهر مفاتنها، مما أثار غيرة زوجته لتبدأ الشائعات في الظهور خاصة في أمريكا الجنوبية.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ما لا تعرفه عن ماريا يوجينا سواريز سبب إنهيار علاقة إيكاردى وواندا نارا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-10-20 241

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.