الطلائع يبدأ رحلة البحث عن حارس مرمى قبل الميركاتو الشتوى

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي الطلائع يبدأ رحلة البحث عن حارس مرمى قبل الميركاتو الشتوى والان إلى التفاصيل :

بدأ مسئولو نادى طلائع الجيش رحلة التنقيب عن حارس مرمى مميز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما بعد أن إنهالت العروض على محمد بسام حارس مرمى الفريق الحالي والذى تألق بشدة وأصبح ضمن العناصر الأساسية في كتيبة البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ، ويعيش محمد بسام أفضل فتراته الكروية مع الطلائع بعدما قاد فريقه للتتويج بالبطولة الأولى في تاريخ النادى بعدما تصدى لثلاثة ركلات ترجيح حاسمة في مباراة كأس السوبر المصرى ليخطف اللقب من أنياب الأهلى .

وكان بسام قد تم تصعيده للفريق الأول في صفوف طلائع الجيش وهو في عامه الـ 19 ليجلس بديلاً للثنائي غريب حافظ ووائل خليفة قبل أن يصل للحارس الأول بعد 6 مواسم كاملة ويتألق في عرين الطلائع ويحجز مكاناً بصفوف منتخب مصر كما تلقى عروض مغرية من أندية القمة كان أخرها الاهلى بالميركاتو الصيفى الماضى فضلا عن عرضاً من البنك الاهلى والاتحاد السكندري والمصرى البورسعيدى.

وعلم "اليوم السابع" أن قائمة الطلائع  للموسم الجديد ضمت 30 لاعباً بجانب ثنائى من مواليد 99 وهم مصطفى الزنارى وأحمد سالم ولاعب مواليد 2000 هو أحمد عاطف وثنائى مواليد 2001 هو محمد سمير ومحمد شحاته وثنائى مواليد 2003 هم خالد عوض وفارس حاتم.

وضمت قائمة الطلائع 13 صفقة جديدة هى رجب بكار صفقة انتقال حر، وميدو جابر إعارة من سيراميكا وجون انطوى، موسماً من بيراميدز ومحمد الصباحى إعارة من الاتحاد السكندرى، وكازاجى كاسونجو، ومحمد جابر إعارة من المصرى البورسعيدى، وعبد الرحمن شيكا إعارة موسمين من الإنتاج الحربى، وعلى حمدى من المصرى، ومحمد الجوينى من الصفاقسى، ومحمد أنور من الاتحاد ورامز مدحت إعارة من وادى دجلة، وكريم الطيب إعارة من بيراميدز وخالد هشادى من شباب المحمدية المغربى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الطلائع يبدأ رحلة البحث عن حارس مرمى قبل الميركاتو الشتوى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-10-20 191

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.