اليوم.. جامعة الأزهر تفتتح معرضها للكتاب بالتعاون مع الهيئة المصرية للكتاب

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي اليوم.. جامعة الأزهر تفتتح معرضها للكتاب بالتعاون مع الهيئة المصرية للكتاب والان إلى التفاصيل :

05:00 ص الأربعاء 20 أكتوبر 2021

القاهرة - أ ش أ:

تفتتح جامعة الأزهر معرضها السنوي للكتاب، اليوم الأربعاء، ويستمر حتى الرابع من نوفمبر القادم بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب، ممثلة في الدكتور هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة، والدكتورة نيفين محمد موسى، رئيس مجلس إدارة دار الكتب والوثائق القومية.

وأوضحت الجامعة - في بيان- أن المعرض يقام في مقر المكتبة المركزية بحرم الجامعة بمدينة نصر، ويستهدف تيسير الحصول على إصدارات الهيئة العامة للكتاب بأسعار مخفضة ورمزية للطلاب والباحثين وخلق حالة من الثراء الثقافي والمعرفي لدى طلاب الجامعة وطالباتها، بما يدعم قدرتهم على التفكير والإبداع، وتحصيل العلوم المختلفة، وتأهيلهم بالثقافة وحب الوطن للإسهام بشكل إيجابي في نهضة المجتمع.​


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اليوم.. جامعة الأزهر تفتتح معرضها للكتاب بالتعاون مع الهيئة المصرية للكتاب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي أخبار مصر مصر 2021-10-20 104

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.