الكشف عن هوية القوات العسكرية الضخمة التي وصلت لحسم معارك مأرب ( تطورات متسارعة )

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي الكشف عن هوية القوات العسكرية الضخمة التي وصلت لحسم معارك مأرب ( تطورات متسارعة ) والان إلى التفاصيل :

وصلت تعزيزات عسكرية كبيرة، إلى محافظة مأرب، قادمة من المنطقة العسكرية الأولى في سيئون، دعمًا لقوات الجيش الوطني لحسم المعركة ضد الحوثيين بمختلف جبهات المحافظة.

وقالت مصادر عسكرية، ان التعزيزات الكبيرة الواصلة من سيئون، سيتم توزيعها على جبهات الكسارة والعبديه والجوبة، اللاتي تشهد تصعيدا حوثيا واسعا للهجمات الكثيفة والزحوفات الانتحارية المستمية.

وتزامنت التعزيزات مع مضاعفة طيران التحالف، عملياته الجوية في جبهات مارب، مستهدفا تجمعات مليشيا الحوثي، خلال الساعات الماضية. يأتي ذلك بعد ساعات من تنفيذ الجيش الوطني، عملية عسكرية، وتحرير مواقع عسكرية استراتيجية، على أطراف مديريتي الجوبة وحريب، وسط انهيارات واسعة في صفوف الحوثيين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الكشف عن هوية القوات العسكرية الضخمة التي وصلت لحسم معارك مأرب ( تطورات متسارعة ) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن تايم محليات اليمن 2021-10-20 185

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.