جول مورنينج.. باجيو يسجل أجمل أهداف مونديال 90 فى شباك تشيكوسلوفاكيا

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي جول مورنينج.. باجيو يسجل أجمل أهداف مونديال 90 فى شباك تشيكوسلوفاكيا والان إلى التفاصيل :

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

 "جول مورنينج"  تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

 فى ختام مرحلة المجموعات بكأس العالم 1990، دخل المنتخب الإيطالى مباراته أمام تشيكوسلوفاكيا باحثاً عن الفوز لخطف صدارة المجموعة، والتأهل لدور الـ 16، حيث كان المنتخبان يتساويان بـ 4 نقاط فى الصدارة، على حساب الولايات المتحدة الأمريكية والنمسا.

و نجح الآتزورى فى الفوز ، حيث سجل له سالفاتورى سكيلاتشى الهدف الأول فى الدقيقة التاسعة، قبل أن يسجل روبرتو باجيو هدفاً تاريخياً بعد انطلاقته بالكرة من نصف الملعب، ومراوغته اثنين من مدافعى تشيكوسلوفاكيا، ليحسم فوز إيطاليا بهدفين دون رد، بعد أن سجل واحداً من أجمل أهداف كأس العالم.              

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل جول مورنينج.. باجيو يسجل أجمل أهداف مونديال 90 فى شباك تشيكوسلوفاكيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-10-20 124

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.