السبت.. منتدى السعودية الخضراء وقمة الشرق الأوسط الأخضر

اخبار قطر

مشاهدة او قراءة التالي السبت.. منتدى السعودية الخضراء وقمة الشرق الأوسط الأخضر والان إلى التفاصيل :

الأربعاء 20 أكتوبر 2021 04:10 ص

تستضيف السعودية، السبت المقبل، "منتدى مبادرة السعودية الخضراء"، و"قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر".

ورحّب مجلس الوزراء السعودي، في بيان الثلاثاء، بقادة ورؤساء دول وحكومات العالم وممثليهم والمشاركين في المنتدى والقمة، اللذين تستضيفهما المملكة خلال الفترة بين 23 و25 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

ولفت البيان إلى أن استضافة المنتدى والقمة يأتي انطلاقاً من دور المملكة الريادي في الحفاظ على المناخ، ودعم الجهود الدولية لمواجهة التحديات الرئيسية ذات الصلة بالبيئة.

#مجلس_الوزراء يرحّب بقادة ورؤساء دول وحكومات العالم وممثليهم والمشاركين في منتدى (السعودية الخضراء) وقمة (مبادرة الشرق الأوسط الأخضر)، اللتين تستضيفهما المملكة خلال الفترة من 23 - 25 أكتوبر الجاري، انطلاقاً من دورها الريادي في الحفاظ على المناخ.#واس pic.twitter.com/CWrZEHJvIJ

— واس الأخبار الملكية (@spagov) October 19, 2021

وأشار إلى أن "تنظيم المملكة هذين الحدثين المُهمين يأتي في إطار تصميمها على إحداث تأثير عالمي دائم، في مواجهة ظاهرة التغيّر المناخي وحماية الأرض والطبيعة، والإسهام بشكل قوي وفاعل في تحقيق المستهدفات العالمية، بما يدفع عجلة مكافحة الأزمات المُرتبطة بالمناخ بشكل منسق إقليميًا ودوليًا".

ووجهت المملكة العربية السعودية دعوات لحضور الحدثين إلى العديد من رؤساء دول العالم والمسؤولين الحكوميين، والرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات في الدول المدعوّة،

إضافة إلى عدد آخر من رؤساء المنظمات الدولية والأكاديميين وأصحاب الاختصاص في المجال البيئي ومؤسسات المجتمع المدني.

المصدر | الخليج الجديد


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل السبت.. منتدى السعودية الخضراء وقمة الشرق الأوسط الأخضر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الخليج الجديد أخبار قطر 2021-10-20 128

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.