حدث ليلاً- ضبط أشهر سارق هواتف بمصر.. ومتحدث الكهرباء: لدينا فائض 11 ألف ميجا وات

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي حدث ليلاً- ضبط أشهر سارق هواتف بمصر.. ومتحدث الكهرباء: لدينا فائض 11 ألف ميجا وات والان إلى التفاصيل :

06:00 ص الأربعاء 20 أكتوبر 2021

شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي، والدولي، كان أبرزها ما يأتي:

الداخلية: ضبط المتهم بسرقة "هاتف" خلال بث مباشر لموقع إخباري أعلى الدائري

كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول فيديو على "فيسبوك" يتضمن خطف هاتف محمول من مراسل أحد المواقع الإخبارية أثناء بثه مقطع فيديو مباشر أعلى الطريق الدائري بمنطقة بهتيم بدائرة قسم شبرا الخيمة ثان.

للتفاصيل.. اضغط هناكوريا الشمالية تؤكد إطلاقها صاروخا باليستيا من نوع جديد

أكدت كوريا الشمالية اليوم الأربعاء أنها أجرت بنجاح تجربة لإطلاق صاروخ باليستي من نوع جديد يطلق من غواصة، أمس.

للتفاصيل.. اضغط هنامحكمة باريس تستدعي الرئيس الفرنسي السابق بالقوة في نوفمبر للشهادة

قررت محكمة باريس اليوم الثلاثاء، استدعاء الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي بالقوة في الثاني من نوفمبر المقبل للإدلاء بشهادته في قضية استطلاعات رأي قصر الإليزيه، حسبما أشارت المنصة الإخبارية لشبكة بي أف أم التليفزيونية.

للتفاصيل.. اضغط هناالفقي: المصالح بين مصر واليونان وقبرص تجعلهم أطراف داعمة لوجهة النظر المصرية

قال الدكتور مصطفى الفقي، الكاتب والمفكر ومدير مكتبة الإسكندرية، إن جذور العلاقة البحر متوسطية التي تربط مصر بشرق المتوسط قديمة، مشيرًا إلى أن كتاب طه حسين في عام 1938 سيجد أنه ربط الثقافة المصرية ربط مباشر بالثقافة الهيلينية وهي "اليونان وقبرص".

للتفاصيل.. اضغط هنازاهي حواس: احتفال عالمي لافتتاح طريق الكباش قريبًا

قال الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق: "إن طريق الكباش تم تطويره بالكامل بالتعاون مع الدكتور سمير فرج وخلصناه في 2010 وكان ينقصنا المنطقة التي بها الكنائس، وأنا سعيد جدًا أنه سيتم عمل احتفال عالمي لافتتاح هذا الطريق الذي يربط معبد الكرنك بمعبد الأقصر بمسافة 2700 متر وداخل هذا الطريق 1050 أبوالهول".

للتفاصيل.. اضغط هنا"دفن الجثمان غدًا".. سفير مصر بالمغرب يكشف كواليس استلام جثمان نجل "عبد المطلب" من المستشفى

كشف السفير أشرف إبراهيم، سفير مصر في المغرب، حقيقة رفض أسرة نور محمد عبدالمطلب نجل الفنان الراحل محمد عبدالمطلب استلام جثمانه، قائلًا: "مقدرش أعرف ولا أق


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل حدث ليلاً- ضبط أشهر سارق هواتف بمصر.. ومتحدث الكهرباء: لدينا فائض 11 ألف ميجا وات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي أخبار مصر مصر 2021-10-20 126

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.