السعودية تدعم خطة عمل وأنشطة وبرامج الأمم المتحدة لتحالف الحضارات بمليون دولار

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي السعودية تدعم خطة عمل وأنشطة وبرامج الأمم المتحدة لتحالف الحضارات بمليون دولار والان إلى التفاصيل :

قدم معالي مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله بن يحيى المعلمي بمقر وفد المملكة شيكاً بمبلغ مليون دولار أمريكي دعماً من المملكة العربية السعودية لخطة عمل وأنشطة وبرامج مكتب الأمم المتحدة لتحالف الحضارات.

جاء ذلك خلال لقاء معاليه الليلة بالممثل السامي لتحالف الحضارات ميغيل أنخيل موراتينوس.

وأكد السفير المعلمي تقدير المملكة للدور المهم الذي يقوم به مكتب تحالف الحضارات، وجهوده في نشر ثقافة السلام والتسامح، وتعزيز دور الدبلوماسية المتعددة والوقائية، وحماية المواقع الدينية، في وقت أصبح فيه العالم بحاجة ماسة لإرساء قيم التعايش وبناء جسور السلام في ظل ما نشهده من تصاعد وتيرة العنف، والطائفية وخطابات الكراهية، والتدخلات في الشؤون الداخلية للدول.

من جانبه أثنى الممثل السامي لتحالف الحضارات، على الدور الكبير الذي تقوم به المملكة لإرساء السلام وقيم العيش المشترك ونبذ الكراهية والعنف، خاصة في ظل ما تشهده المملكة من نهضة شاملة وتحولات اجتماعية وثقافية كبيرة ودورها المركزي في تعزيز قيم السلام والتسامح واحترام لجميع الأديان والثقافات.

ويأتي الدعم الذي قدمته المملكة اليوم لتحالف الحضارات، جزءاً من ثلاثة ملايين دولار تعهدت المملكة بتقديمها دعما لخطة عمل وأنشطة وبرامج مكتب الأمم المتحدة لتحالف الحضارات، حيث بلغ ما قدمته المملكة حتى الآن 2 مليون دولار لدعم جهود المكتب.

حضر تسليم مبلغ الدعم نائب مندوب المملكة الدائم محمد بن عبدالعزيز العتيق ومدير مكتب المندوب الدائم فيصل بن ناصر الحقباني، وعضو وفد المملكة الدائم طفول العقبي، ومديرة مكتب الممثل السامي لتحالف الحضارات نهال سعد.

#السعودية تدعم خطة عمل وأنشطة وبرامج الأمم المتحدة لتحالف الحضارات بمليون دولار صحيفة الوئام الالكترونية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل السعودية تدعم خطة عمل وأنشطة وبرامج الأمم المتحدة لتحالف الحضارات بمليون دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة الوئام الأخبار المحلية السعودية 2021-10-20 73

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.