مسؤول عراقي يؤكد دعم بلاده للقرارات الدولية بشأن الأسلحة النووية

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي مسؤول عراقي يؤكد دعم بلاده للقرارات الدولية بشأن الأسلحة النووية والان إلى التفاصيل :

 أكد رئيس دائرة المنظمات والمؤتمرات الدولية بالعراق عباس كاظم عبيد، مواقف بلاده الثابتة ودعمها المستمر ومساندتها لجميع القرارات والمبادرات الدولية الرامية إلى إيجاد عالم خال من الأسلحة النووية وأسلحة الدمار الشامل الأخرى، وحرص العراق على التزامه بأحكام القرارات ذات الصلة وتنفيذها، وفقا لما أقره دستور جمهورية العراق.

وذكر بيان للخارجية العراقية - أوردته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء (نينا) - أن ذلك جاء خلال لقائه في مقر الوزارة مع سفراء كل من السويد، وهولندا، والمستشار السياسي للسفارة الألمانية المعتمدين في بغداد.

وأشار البيان إلى أنه جرى - خلال اللقاء - استعراض المبادرات والقرارات الدولية ذات الصلة بالقضاء على الأسلحة النووية وعدم انتشارها لضمان عالم آمن وخال من الأسلحة النووية وأسلحة الدمار الشامل.

قد يهمك أيضا

انتهاء تحقيق بريطاني مستقل عن جرائم حرب في العراق من دون ملاحقات

السلطات العراقية توجه تحذيراً بشأن تقديم الطعون على نتائج الإنتخابات الأخيرة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مسؤول عراقي يؤكد دعم بلاده للقرارات الدولية بشأن الأسلحة النووية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم اخبار الصحافة العربية 2021-10-20 61

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.