سمية الخشاب تتصدر تريند «تويتر» بعد فوز مانشستر يونايتد: «سولشاير فلت»

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي سمية الخشاب تتصدر تريند «تويتر» بعد فوز مانشستر يونايتد: «سولشاير فلت» والان إلى التفاصيل :

تصدرت الفنانة سمية الخشاب، تريند موقع «تويتر»، بعد مطالبتها بإقالة أولي جونار سولشاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفقا لما أعلنته في بث مباشر مع «الوطن»، أمس الأول الثلاثاء.

وتداول رواد موقع «تويتر» تصريحات سمية الخشاب على نطاق واسع، بعد فوز مانشستر يونايتد على فريق أتلانتا الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأربعاء، في إطار الجولة الثالثة بدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلق أحد رواد الموقع على نتيجة المباراة، قائلا: «رونالدو أنقذ رأس سولشاير من سمية الخشاب»، فيما كتب آخر: «نعم لمدام سمية الخشاب مدربة لمانشستر يونايتد».

وكانت سمية الخشاب قد أبدت استيائها من طريقة تعامل سولشاير مع كرستيانو رونالدو، مؤكدة في تصريحاتها لـ«الوطن»، خلال بث مباشر عبر الصفحة الرسمية بموقع «فيس بوك»، أنه لا يقدر قيمة هذا اللاعب العالمي الذي يستحق أن يكون قائدا للفريق، بحسب قولها، مؤكدة: «يا أنا يا سولشاير وأنا أتوقع رحيله في أقرب وقت».

ووجهت سمية الخشاب رسالة شكر لرونالدو بعد إحرازه هدف الفوز لفريقه، أمس، علي الفريق الإيطالي؛ إذ غردت عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر»، قائلة: «شكرا يا رونالدو على الجول الجميل، بجد أحلي هدية عيد ميلاد، ويا سولشاير أنت فلت من تحت إيدي المرة دي على الله تخيب تاني».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سمية الخشاب تتصدر تريند «تويتر» بعد فوز مانشستر يونايتد: «سولشاير فلت» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-10-21 207

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.