​اليوم.. مجلة علاء الدين تنظم مهرجانًا لأغاني الأطفال بالتعاون مع الموسيقار هاني شنودة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ​اليوم.. مجلة علاء الدين تنظم مهرجانًا لأغاني الأطفال بالتعاون مع الموسيقار هاني شنودة والان إلى التفاصيل :

01:59 ص الخميس 21 أكتوبر 2021

تنظم مجلة علاء الدين بمؤسسة الأهرام، اليوم الخميس، مهرجاناً لأغاني الأطفال بالتعاون مع الموسيقار الكبير هانى شنودة، وذلك مع بدء فعاليات احتفالاتها بأعياد الطفولة.

وصرح الكاتب الصحفي حسين الزناتي، رئيس تحرير علاء الدين، بأن هذا التعاون يأتي في إطار المبادرة التي يقوم شنودة بها لاستعادة أهمية هذه النوعية من الأغاني مرة أخرى إيماناً بأهميتها ومضمونها الهادف للطفل في هذه المرحلة العمرية وهو دور مهم تلعبه علاء الدين لقرائها.

يبدأ المهرجان 11 ظهرًا على مسرح مؤسسة الأهرام "قاعة نجيب محفوظ" بحضور قراء علاء الدين وعدد كبير من الأطفال والشباب الموهوبين في الغناء، حيث يقدم الموسيقار هاني شنودة وفريق من المطربين الشباب 15 أغنية من ألحانه وكلمات الشاعر الراحل صلاح جاهين الذي يتم تكريم اسمه والشاعر شوقي حجاب والمطرب محمد ثروت على هامش المهرجان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ​اليوم.. مجلة علاء الدين تنظم مهرجانًا لأغاني الأطفال بالتعاون مع الموسيقار هاني شنودة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي أخبار مصر مصر 2021-10-21 135

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.