الاتحاد الإفريقي بين إسرائيل والبوليساريو

اخبار الجزائر

مشاهدة او قراءة التالي الاتحاد الإفريقي بين إسرائيل والبوليساريو والان إلى التفاصيل :

أولا : أخر نماذج فاضحة من أكاذيب حكام الجزائر :

1) وكالة الأنباء الجزائرية تنشر الخبر التالي : " الجيش الشعبي السوداني يعلن هجمات جديدة على قوات الاحتلال المغربي وهذا رابط الخبر كما ورد في وكالة الأنباء الجزائرية وقد تم حذفه لأنه فضيحة لكن اليوتوب لا يزال موجودا :

https//www.aps.dz/monde/128627-1-apls

كما يظهر في اليوتوب المنشور يوم 12 أكتوبر 2021 تحت عنوان : " الجيش الشعبي لتحرير السودان يشن هجمات جديدة على قوات الاحتلال المغربي .. فهم تسطى " ..

2) تبون يثير سخرية كبيرة، عندما قال إن الرئيس الأمريكي جورج واشنطن أعطى مسدسات ( كوابس ) للأمير عبد القادر، في الوقت الذي توفي فيه جورج واشنطن سنة 1799، قبل ولادة الأمير عبد القادر الجزائري سنة 1808 ....فهم تسطى !!!!!

3) آخر أكذوبة جاءت من وزير خارجية البوليساريو المدعو رمطان لعمامرة اِسْتَبَقَ فيها موعد اختتام الدورة 39 للمجلس التنفيذي للاتحاد الافريقي الذي سينعقد بأديس أبابا يومي 14 و 15 أكتوبر ، فقد صرح لعمامرة قبل بداية انعقاد هذا المجلس بأن " الجزائر نجحت في طرد إسرائيل من الاتحاد الافريقي كعضو مراقب " !!!! لقد اتخذ لعمامرة هذا القرار الذي تَعِبَ من أجل أن يتحقق ذلك في خياله المريض ، لقد صرح بذلك بعد أن زار عددا من دول إفريقيا ليدعوهم إلى تكوين صف واحد لمواجهة قرار موسى فقي الذي قَبِلَ فيه عودة إسرائيل إلى الاتحاد الافريقي ، و كعادة العصابة الحاكمة فهي دائما تستبق الأحداث بنشر الأكاذيب ، أما حقيقة انضمام إسرائيل إلى الاتحاد الافريقي فقد جاء بخصوصها في البيان الختامي للدورة 39 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي ما يلي " كما أرجأ المجلس الحسم في قرار رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي المتعلق بمنح إسرائيل صفة العضو المراقب في الاتحاد، وقرر إحالة الأمر إلى القمة الأفريقية المقبلة."... والأمر بكل بساطة أن لعمامرة فشل على واجهتين أثناء انعقاد هذا المجلس : الواجهة الأولى أنه عبَّر عن الجُبْنِ والإحساس بالدونية أنه ليست له الشجاعة أن يقدم طلب سحب إسرائيل كعضو مراقب في الاتحاد الافريقي في هذا المجلس بنفسه حيث كلف وفد نيجيريا بذلك ... الثانية أنه حينما صرح لوسائل إعلام محلية عقب نهاية أعمال المجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي بقوله " إن وزراء خارجية إفريقي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الاتحاد الإفريقي بين إسرائيل والبوليساريو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزائر تايمز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الجزائر تايمز الأخبار الجزائر 2021-10-21 491

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.