بالفيديو.. سيارات تطير في الهواء في حادث تصادم مع قطار بأمريكا

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي بالفيديو.. سيارات تطير في الهواء في حادث تصادم مع قطار بأمريكا والان إلى التفاصيل :

أظهر مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حادث تصادم مروع بين قطار وشاحنة تحمل سيارات في ولاية أوكلاهوما الأمريكية.ووثق المقطع، شاحنة علقت في منتصف المعبر على السكة الحديدية مع الحواجز المنخفضة التي تغلق عند اقتراب القطار. وبعد لحظات اصطدمت القافلة بالمقطورة المحملة بالسيارات، التي تطايرت في الهواء من شدة الاصطدام.وتسبب الحادث في إصابة خمسة أشخاص فقط بجروح طفيفة في الحادث وتطلبوا رعاية طبية في المستشفى، وهم من الأشخاص الذين كانوا يستقلون القطار. في غضون ذلك، نجا سائق الشاحنة وكلابه من الحادث دون أن يصابوا بأذى.وخرج الجزء الأمامي من القطار عن مساره وسُحبت إحدى المركبات بواسطة القطار على طول السكة، ما أدى إلى تضررها أيضًا.اقرأ أيضا:بوهانج الكوري يتخطى أولسان هيونداي ويضرب موعداً مع الهلال في نهائي «أبطال آسيا» 2021


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بالفيديو.. سيارات تطير في الهواء في حادث تصادم مع قطار بأمريكا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عاجل الأخبار السعودية 2021-10-21 141

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.