نوال الزغبي تكشف عن فيديو من كواليس تصوير عكس الطبيعة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي نوال الزغبي تكشف عن فيديو من كواليس تصوير عكس الطبيعة والان إلى التفاصيل :

04:00 ص الخميس 21 أكتوبر 2021

كتب - هاني صابر:كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن فيديو من كواليس تصوير أحدث أغانيها "عكس الطبيعة" التي طرحتها مؤخرا عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب".ونشرت "نوال" الفيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، وعلقت: "هيك أجوائنا بالتصوير ضحك وفرح".أغنية "عكس الطبيعة": من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم.

وكانت نوال الزغبي، قد طرحت قبل أغنية "عكس الطبيعة"، أغنية أخرى حملت اسم "عليه ابتسامة" عبر موقع "يوتيوب" وهي من إنتاج شركة روتانا.الأغنية باللهجة الخليجية من كلمات الشاعر اليمني محمد القاسمي، وألحان أدهم، وتوزيع مهند خضر، وميكس وماستر محمد عصمت.

هيك اجواؤنا بالتصوير ضحك وفرح وكيف اذا عفو معنا ????????????????❤️❤️#نوال_الزغبي #عكس_الطبيعه #akstabiaa #behindthescene⁦@FadiHaddadmedia⁩ ⁦@alaamerheb⁩ ⁦@MarcelZoghbi⁩ pic.twitter.com/XH9NhVaJCN

— Nawal El Zoghbi - نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) October 20, 2021


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نوال الزغبي تكشف عن فيديو من كواليس تصوير عكس الطبيعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي فنون مصر 2021-10-21 211

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.