بالطائرات المسيرة.. هجوم على قاعدة أمريكية في سوريا

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي بالطائرات المسيرة.. هجوم على قاعدة أمريكية في سوريا والان إلى التفاصيل :

تعرضت قاعدة عسكرية أمريكية في سوريا، إلى استهداف نوعي بخمس طائرات مسيرة، فيما توعدت الولايات المتحدة بمباشرة حق الرد.وذكرت معلومات أولية، أن القاعدة تتبع التحالف الدولي، فيما رفعت حالة الاستنفار الأمني في منطقة قريبة من مقر التحالف عند مثلث الحدود العراقية الأردنية السورية، وفق المرصد السوري لحقوق الإنسان. ودفعت قوات التحالف بتشكيلات عسكرية بمحيط القاعدة، وتقرر نقل الفصيل المسلح المتواجد في مقرها إلى نقاط أخرى.  أعلنت القيادة المركزية الأميركية "سنتكوم"، أن قاعدة تعرضت لهجوم منسق ومدروس عبر مسيرات ونيران غير مباشرة، بينما لم تقع إصابات بين القوات الأمريكية.اقرأ أيضا:إرهاب الطائرات المسيرة والزوارق.. 13 هجومًا حوثيًّا في أكتوبر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بالطائرات المسيرة.. هجوم على قاعدة أمريكية في سوريا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عاجل الأخبار السعودية 2021-10-21 122

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.