كل ما تريد معرفته عن فيلم The Flash الجديد .. فيديو

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي كل ما تريد معرفته عن فيلم The Flash الجديد .. فيديو والان إلى التفاصيل :

طرحت شركة DC Comics اول فيديو ترويجى لـ فيلم The Flash  الجديد، الذى سيصل دورالعرض الأمريكية، وبعض من دور العرض حول العالم بداية من يوم 4 نوفمبر المقبل، وستصل مدته إلى حوالى ساعتين.

 

[embedded content]

The Flash  بطل خارق أمريكي، مبني على شخصية تحمل نفس الأسم من ابتكار دي سي كومكس، ولم تكشف الشركة المنتجة عن ما يدور عنه الفيلم الجديد.

فيلم The Flash  من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم بن أفليك، مايكل كيتون، عزرا ميلر، تيمويرا موريسون، رون ليفينجستون، كيرسي كليمونز، ماريبيل فيردو، ساويرس مونيكا جاكسون، ساشا كالي، رودي مانكوسو، ايان لوه، ريتشي لوري.

وكان لعب النجم عزرا ميلر، لأول مرة The Flash في فيلم Zack Snyder باتمان ضد سوبرمان، بالإضافة إلى ظهوره في "Suicide Squad"، و "Justice League"، وسيقوم المخرج آندي موسكيتي، الذي أخرج سلسلة أفلام "It"، بإخراج العمل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كل ما تريد معرفته عن فيلم The Flash الجديد .. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-10-21 155

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.