معركة في المغرب بعد وفاة نجل المطرب المصري الكبير عبد المطلب.. وأسرته ترفض استلام جثمانه

اخبار فلسطين

مشاهدة او قراءة التالي معركة في المغرب بعد وفاة نجل المطرب المصري الكبير عبد المطلب.. وأسرته ترفض استلام جثمانه والان إلى التفاصيل :

معركة في المغرب بعد وفاة نجل المطرب المصري الكبير عبد المطلب.. وأسرته ترفض استلام جثمانه

2021 Oct,21

رفضت مستشفى ابن رشد، التي توفى بها نور عبد المطلب، نجل المطرب المصري الراحل محمد عبد المطلب، تسليم الجثمان الذي حدثت عليه معركة على استلامه.

ووقعت المعركة بين الجالية المصرية في المغرب، وبين جيران ونقيب الفنانين المغربيين هناك، كل منهم يريد استلام الجثمان ودفنه، في حين رفضت أسرته ترحيله إلى مصر.

وسعى السيناريست والشاعر، مدحت العدل، من جانبه في مصر التواصل مع السفير المغربي للتسريع بإجراء الدفن، وبناء عليه طلب منه السفير أن يقوم أحد أبنائه في مصر بالموافقة في إحدى المقرات التابعة للخارجية بدفن والدهم خارج مصر، وبالفعل حدث.

والآن يرقد نور عبد المُطلب في إحدى ثلاجات مستشفى ابن رشد الجامعي، ينتظر انتهاء المعركة بين الغرباء عنه هناك، ليرقد أخيرًا "عود الدرة الوحدان"، ولأول مرة بسلام، خارج موطنه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل معركة في المغرب بعد وفاة نجل المطرب المصري الكبير عبد المطلب.. وأسرته ترفض استلام جثمانه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سما الإخبارية فنون وثقافة فلسطين 2021-10-21 207

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.