نانسي عجرم تخطف الأنظار – صورة

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي نانسي عجرم تخطف الأنظار – صورة والان إلى التفاصيل :

إنطلقت فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس في دورته الـ 21 من تنظيم إتحاد إذاعات الدول العربية تحت شعار “التواصل والتجديد”.

افتتحت المهرجان النجمة اللبنانية نانسي_عجرم التي غنّت باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة وسط تفاعل كل الحاضرين، وكان اللافت حضور الممثلة المصرية نهال عنبر لحفلها وتفاعلت مع غناء وصوت وجمال النجمة اللبنانية.

اقرأ: نانسي عجرم وأجمل الأوقات مع ابنتها ليا

فاجأت نانسي الكل بلوك تعتمده لأول مرة، كما تشاهدون الصورة أدناه، زادها جمالًا وأناقة وحضورًا، ومن الجميل أن تغيّر النجمات اللوك بين فترة وأخرى بما أن الجمهور يرغب برؤية التغيير دائمًا.

اقرأ: نانسي عجرم وشقيقتها بالأبيض! – صورة

نانسي من أكثر النجمات اللاتي تحافظن على جمالهن ورشاقتهن، ورغم أنها والدة لثلاث بنات إلا أن تكاوين جمالها لم تتغيّر وكلما أطلت تبدو أكثر جمالًا وحضورًا.

اقرأ: رجاء الجداوي اختارت نانسي دون الجميع؟ – صورة

هذه النجمة الوحيدة في الوطن العربي التي عرفت كيف تعطي وقتها للفن وعائلتها، وحافظت على زوجها رغم نجوميتها الكبيرة التي لم تتراجع يومًا بفضل اصرارها على الاستمرارية وتقديم لونها المختلف الذي يميّزها عن نجمات جيلها.

نانسي عجرم بأجمل اطلالة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نانسي عجرم تخطف الأنظار – صورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الجرس اخبار aljaras لبنان 2021-10-21 172

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.