إيرادات فيلم عروستي بدور العرض تتجاوز 123 ألف جنيه أمس

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي إيرادات فيلم عروستي بدور العرض تتجاوز 123 ألف جنيه أمس والان إلى التفاصيل :

تجاوز فيلم عروستي أمس بدور العرض ما يقرب من 123 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار كوميدي تشويقي، ويتضمن بعض المشاكسات بين بطلي العمل أحمد حاتم وجميلة عوض، من خلال لعبة عروستي، ورغم طرح العمل منذ 3 أسابيع إلا أنه تصدر إيرادات الأفلام المنافسة الأخرى، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ "الوطن".

«الإنس والنمس» يحقق 76 ألف جنيه أمس بدور العرض

وحقق فيلم «الإنس والنمس»، أمس 76 ألف جنيه، وهو من بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي وصابرين وعمرو عبدالجليل وسليمان عيد وشريف دسوقي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

احتفل فيلم «العارف» المرتبة الثالثة، حيث حقق مايقرب من 50 ألف جنيه أمس، و37 ألف جنيه ماحققه فيلم «ماكو» بدور العرض، ويشارك في بطولة هذا العمل بسمة وناهد السباعي، ونيكولا معوض وسارة الشامي ومنذر رياحنة ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

إيرادات فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»

فيلم «البعض لا يذهب للماذون مرتين» من الأعمال الكوميدية المميزة حقق مايقرب من 20 ألف أمس بدور العرض، وهو بطولة كريم عبدالعزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج أحمد الجندي.

وفيلم «مش أنا» للفنان تامر حسني حقق أمس مايقرب من 13 ألف جنيه، بينما حقق فيلم موسى 9 آلاف جنيه فقط، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز، .وملك قورة وأسماء أبو اليزيد وإياد نصار.

وتستعد دور العرض لاستقبال عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة ومن المقرر طرحها على بداية العام الجديد، في موسم نصف العام الدراسي، قبل انطلاق شهر رمضان المقبل 2022 .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إيرادات فيلم عروستي بدور العرض تتجاوز 123 ألف جنيه أمس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-10-21 143

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.