سيف عريبي يطرح «مستر زيرو» بعد صلح «الفيشاوي ورمضان»

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي سيف عريبي يطرح «مستر زيرو» بعد صلح «الفيشاوي ورمضان» والان إلى التفاصيل :

طرح المنتج سيف عريبي أحدث أغنياته «مستر زيرو»، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، بعدما أعلن الصلح بين الفنان أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان منذ أيام، بعد صراع على لقبي «نمبر 1».

وعلق عريبي على الأغنية قائلاً، «إحنة ناس تضحك وتغني وإحنا ناس نهوه المزاج، وانتو عالم .. هم وأذية بس تجاهلكم علاج، ثقة في الله مستر زيرو عداء».

وظهر على البوستر الدعائي للاغنية، رسومات تعبرعن أغنية تسخر من كل الأرقام وأشهرهما «نمبر1» و«نمبر 2» ومكتوب عليه «مستر زيرو».

وأحدثت أغنية «مستر زيرو»، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، طوال الساعات الماضية، خاصة لتزامن الإعلان عنها عقب صلح النجمين محمد رمضان، صاحب أغنية «نمبر 1»، وأحمد الفيشاوي، مؤدي «نمبر 2».

كلمات أغنية مستر زيرو 

أغنية «مستر زيرو» من كلمات محمد إبراهيم وتوزيع جي فايز ولحن مستر زيرو الذي رفض الإفصاح عن شخصيته، وتم تسجيل الأغنية داخل onetake- studio، وهي من إنتاج مقام ميوزيك.

وعلق الفنان محمد رمضان، على أغنية «مستر زيرو»، أو «Mr 0» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» قائلا: «سلامي للفيشاوي وثقة في الله تكونوا في المركز الثاني بعدي».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سيف عريبي يطرح «مستر زيرو» بعد صلح «الفيشاوي ورمضان» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-10-21 141

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.