خالد النبوي: دميانة نصار أجمل وأعظم ما شاهدت في مهرجان الجونة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي خالد النبوي: دميانة نصار أجمل وأعظم ما شاهدت في مهرجان الجونة والان إلى التفاصيل :

عبر الفنان خالد النبوي، عن إعجابه بالفنانة دميانة نصار بطلة فيلم "ريش" الذي عرض مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وقال "خالد" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"دميانة نصار بنت المنيا أجمل و أعظم و أصدق ما شاهدت في مهرجان الجونة، أداؤها في فيلم "ريش" يصعب على المحترفين ، براڤو عمر زهيري مخرج فيلم ريش، و تعيش السينما المصرية".

يذكر أن فيلم "ريش" للمخرج المصري عمر الزهيري فاز بالجائزة الكبرى لمسابقة أسبوع النقاد الدولي في الدورة الرابعة والسبعين لمهرجان كان السينمائي بفرنسا.

الفيلم إنتاج مصري فرنسي هولندي يوناني مشترك، ويمزج بين الواقع والفانتازيا، إذ يتناول قصة أب يقرر إقامة عيد ميلاد ابنه الأكبر فيحضر ساحرا لتقديم بعض الفقرات المسلية للأطفال، وفي إحدى الفقرات يدخل الأب في صندوق خشبي ليتحول إلى دجاجة ومع محاولة الساحر إعادته مرة أخرى تفشل الخدعة ويبقى الأب في هيئة دجاجة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل خالد النبوي: دميانة نصار أجمل وأعظم ما شاهدت في مهرجان الجونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة ستار مصر 2021-10-21 215

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.