كريم فهمي يكشف تفاصيل إصابته بجلطتين في الرئة

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي كريم فهمي يكشف تفاصيل إصابته بجلطتين في الرئة والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجــرد: كشف الفنان كريم فهمي، خلال لقائه ضمن برنامج “سهرانين” الذي يقدّمه الفنان أمير كرارة على قناة ONE، تفاصيل إصابته بجلطتين في الرئة خلال الأيام الماضية، والتي دخل على أثرها الرعاية المركزة في أحد مستشفيات القاهرة.

وقال كريم: “اتخضيت لما قالوا لي إني مصاب بجلطتين، ولأني كنت داخل المستشفى على رجلي طبيعي، ولم أشعر بأي وجع… وفجأة لاقيتهم بيقولوا أنا مصاب بجلطتين”.

وأضاف: “شعرت بتعب بسيط، ولكن لم أتوقع إصابتي بجلطتين… ودخلت العناية المركزة وأنا ماشي على رجليّ… والدكتور صمّم إني أجلس على كرسي متحرك”.

وكان الفنان أحمد فهمي قد كشف أن الجلطة التي تعرض لها شقيقه كريم سببها مشكلة في القولون، وهو لذلك يتناول العديد من الأدوية التي تمنع سيولة الدم.

الجدير ذكره أن الفنان كريم فهمي حرص على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، حيث كتب تغريدة عبر حسابه الشخصي في “تويتر”، قال فيها: “الحمد لله على كل شيء، خرجت النهاردة من المستشفى وهكمل علاجي في البيت إن شاء الله، متشكر جداً جداً جداً لكل الناس اللي سألت واهتمت، ولكل الناس اللي دعت لي وهي متعرفنيش، وأسف جداً لكل حد بعتلي أو كلّمني ومعرفتش أردّ عليه”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كريم فهمي يكشف تفاصيل إصابته بجلطتين في الرئة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بتجرد أخبار الصحافة العربية 2021-10-21 82

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.