بسبب وعكة صحية.. سيلين ديون تؤجل عرضها في لاس فيجاس

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بسبب وعكة صحية.. سيلين ديون تؤجل عرضها في لاس فيجاس والان إلى التفاصيل :

كشفت عدة تقارير أجنبية، عن تعرض النجمة العالمية سيلين ديون لوعكة صحية أثناء تواجدها فى لاس فيجاس الأمريكية، مما أجبرها على تأجيل افتتاح عرضها الجديد في مسرح ريزورتس وورلد ثياتر الجديد.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن النجمة العالمية سيلين ديون، تعرضت لوعكه صحية مفاجئة، أجبرتها على تأجيل خططها القادمة، والتى كان بدايتها افتتاح عرضها الجديد في مسرح ريزورتس وورلد ثياتر الجديد، الممتد فعالياته من 5 إلى 20 نوفمبر 2021 ومن 19 يناير إلى 5 فبراير 2022.

وأكد التقرير أن المطربة العالمية، عانت من تقلصات عضلية شديدة منعتها من التدريبات الجارية للعرض الجديد، لتضطر على اثرها للخضوع لبعض الفحوصات، بدون الكشف عن موعد عودتها لاستمرار عروضها الموسيقية.

وكشفت عدة تقارير أجنبية، مؤخرًا عن التحضير لفيلم وثائقي جديد عن قصة حياة النجمة الكندية سيلين ديون، بالتعاون مع Sony Music Entertainment، وSME Canada، وإخراج صانعة الأفلام المرشحة للأوسكار إيرين تيلور.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن النجمة الكندية أعطت موافقتها على الفيلم الوثائقي الجديد الذي سيسرد قصة حياتها وإنجازاتها المهنية في عالم الموسيقى والغناء، والجوائز، والجولات العالمية، وحياتها في ولاية لاس فيجاس الأمريكية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بسبب وعكة صحية.. سيلين ديون تؤجل عرضها في لاس فيجاس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم فن مصر 2021-10-21 88

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.