بعد وضع تمثال محمد صلاح بمتحف «مدام توسو».. رامي جمال: «مُلهم لكل الأجيال»

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بعد وضع تمثال محمد صلاح بمتحف «مدام توسو».. رامي جمال: «مُلهم لكل الأجيال» والان إلى التفاصيل :

عبر الفنان رامي جمال عن سعادته بوضع تمثال اللاعب الدولي محمد صلاح في متحف «مدام توسو» بلبندن، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

نشر «جمال» مجموعة صور لمحمد صلاح في المتحف وكتب معلقًا: «ما شاء الله.. محمد صلاح مثل ملهم جدًا لينا ولكل الأجيال القادمة الجهد والطموح والثقة في عطاء ربنا والتجارة مع الله مش هتضيع بالعكس بقي عندنا أهم سفير لبلدنا في الدنيا انا بحبه وبحب اللي يحبه وبدعي من ربنا يزيده ويحفظه فخر لأهله ولينا صباح الطاقة الإيجابية».

وفي سياق منفصل، طرح الفنان رامى جمال، أغنيته الجديدة «خليكي» وهى الأغنية السادسة من ألبومه «ولسه»، وتعاون فيها مع الشاعر أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، وميكساج وماستر ماهر صلاح.

وكان الفنان رامي جمال، قد طرح الأغنية الخامسة بعنوان «كنا ممكن نتفق»، من ألبومه «ولسه»، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل، وأغنية «قلة الإحساس»، والتي حققت نجاحًا كبيرًا ووصلت مشاهدتها إلى 5 ملاين مشاهدة على يوتيوب، والأغنية من كلمات جمال الخولي، وألحان رامى جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بعد وضع تمثال محمد صلاح بمتحف «مدام توسو».. رامي جمال: «مُلهم لكل الأجيال» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم فن مصر 2021-10-21 99

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.