بسبب علاقتهما.. دينا الشربيني وحسن أبو الروس يثيران الجدل مجدداً

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بسبب علاقتهما.. دينا الشربيني وحسن أبو الروس يثيران الجدل مجدداً والان إلى التفاصيل :

أثار ظهور الفنانة دينا الشربيني مع المطرب حسن أبو الروس، أثناء زيارة  الفنانة بشرى في المستشفى عقب الحادث الذي تعرضت له، الجدل مجدداً، حيث حرص الثنائي على زيارتها للاطمئنان على حالتها الصحية.

وبسبب كثرة ظهورهما في الفترة الأخيرة معاً، انتشرت العديد من الشائعات حولهما، كانت أهمها شائعة انفصال أبو الروس عن زوجته بسبب الغيرة من دينا وهي الأخبار التي نفاها أبو الروس مؤخرًا.

وعلق العديد من الجمهور على طبيعة العلاقة بين الثنائي، ما أضطر أبو الروس للإعلان أنه يحب دينا كأخته، وأن العلاقة بينهما لا تتعدى الصداقة.

وكانت إدارة مهرجان الجونة السينمائي قد أصدرت بياناً بشأن حادث بشرى، قالت فيه إنها كانت تصور بعض المشاهد الخاصة بمهرجان الجونة في دورته الخامسة، مع الفنان الشاب محمد مكاوي، وتعرضا لحادث انقلاب بيتش باجي ونقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولكن لم يصب أي منهما بإصابات خطيرة أو جسيمة. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بسبب علاقتهما.. دينا الشربيني وحسن أبو الروس يثيران الجدل مجدداً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم فن مصر 2021-10-21 236

نجوم و فن اليوم
الجرس ( لبنان ) - قبل 7 ساعة و 11 دقيقة


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.