رباعي السلاح المستبعد يلجأ للجنة التسوية والتحكيم

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي رباعي السلاح المستبعد يلجأ للجنة التسوية والتحكيم والان إلى التفاصيل :

لجأ  الرباعي  عمرو كمال وحسام حسن ومدحت البكرى وشيماء الجمال، المرشحين لانتخابات الاتحاد المصري للسلاح  ضمن قائمة جميل الزفتاوى لمركز التسوية والتحكيم بعد رفض لجنة التظلمات ارواق ترشحهم. 

ويعد مركز التسوية والتحكيم الخطوة  الأخيرة للرباعي على أمل العودة مرة اخيرى والسماح لهم بخوض الانتخابات  المزمع إقامتها  يوم 5 نوفمبر المقبل.

وفي حالة رفض مركز التسوية  لأوراق الرباعي سيتم اعلن   فاز عبدالمنعم الحسينى برئاسة اتحاد السلاح بالتزكية ومعه باقي القائمة بعد قرار لجنة التظلمات الأخير برفض أوراق  الرباعي المرشح لعدم انطباق شروط الترشح عليهم ومخالفتهم للائحة.

وكانت اللجنة المشرفة على تلقي أوراق المرشحين بالاتحاد   قد استبعدت كلا من عمرو كمال وحسام حسن ومدحت البكرى وشيماء الجمال المرشحين  ضمن قائمة جميل الزفتاوى.

وجاء قرار استبعادهم  لعدم توفر الشروط ومخالفتهم للائحة المعتمدة من قبل الاتحاد.

من جانبه، أكد عبدالمنعم الحسينى رئيس الاتحاد الحالى ان مجلس الادارة يرحب بالمنافسة بشرط انطباق الشروط على المرشحين نشيرا الى ان اى فرد من  حقه اللجوء لمركز التسوية والتحكيم لإثبات احقيته في الترشح من عدمه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رباعي السلاح المستبعد يلجأ للجنة التسوية والتحكيم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-10-21 192

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.