أول منافس للخطيب.. خالد سليمان يترشح على مقعد رئاسة الأهلي 

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أول منافس للخطيب.. خالد سليمان يترشح على مقعد رئاسة الأهلي  والان إلى التفاصيل :

تقدم خالد سليمان أبو العلا عضو الجمعية العمومية للنادي الأهلي بأوراق ترشحه في انتخابات النادي على مقعد الرئاسة.

ويعد أبو العلا هو ثاني المرشحين على رئاسة الأهلي بعد محمود الخطيب رئيس النادي الحالي، والذي أعلن ترشحه لدورة جديدة ولم يتقدم حتى الآن باوراقه. 

وتقدم العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي الحالي، اليوم الخميس بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة الحمراء المقبلة، كأول مرشح يتقدم بأوراقه في قائمة محمود الخطيب، رئيس المارد الأحمر الحالي. 

وأكد «فاروق» أنه أول من تقدم في قائمة الخطيب للانتخابات المقبلة بالقلعة الحمراء، وذلك بالتنسيق مع «الخطيب» الذي يعاني من أزمة صحية في الوقت الحالي.

ووفقا للائحة الأهلي الخاصة، فإن مجلس الإدارة يتكون من 12 فرد. رئيس مجلس إدارة، ونائب للرئيس، بجانب أمين صندوق، و9 أعضاء، منهم عضوين تحت السن.

وكان مجلس إدارة النادى الأهلي، وجه الدعوة للأعضاء العاملين المُسجلين للاشتراك السنوى لآخر سنة مالية الذين لهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العمومية العادية للاجتماع يوم الخميس 25 / 11 ( اجتماع أول) ويوم الجمعة 26 / 11  (اجتماع آخر) بمقر النادى بالجزيرة.اقرأ أيضًا: انتخابات الأهلى| شوبير يكشف عن مفاجأه فى القائمة النهائية المتوقعة للخطيب 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أول منافس للخطيب.. خالد سليمان يترشح على مقعد رئاسة الأهلي  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-10-21 156

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.