كيليني: كان من الأفضل رحيل رونالدو عن يوفنتوس مبكرًا

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي كيليني: كان من الأفضل رحيل رونالدو عن يوفنتوس مبكرًا والان إلى التفاصيل :

خرج قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، جورجيو كيليني، بتصريحات صادمة بشأن تأثير رحيل كريستيانو رونالدو عن السيدة العجوز، والذي أجبرهم على إعادة تخطيط الموسم من جديد، وفقدان الكثير من النقاط في البداية تحت قيادة المدرب ماسيماليانو أليجري.

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد في آخر أيام الميركاتو الصيفي بعد 3 سنوات مع يوفنتوس مقابل 15 مليون يورو بعقد لمدة عامين.

اقرأ أيضًا.. بونوتشي: يوفنتوس استعاد روحه بعد رحيل كريستيانو رونالدو

ولكن يرى كيليني أن هناك تأثير إيجابي وسلبي على يوفنتوس بعد رحيل رونالدو عن الفريق، وهذا ما صرح به خلال حواره مع شبكة "DAZN" الإيطالية، وقال: "كان كريستيانو يرغب في الانتقال إلى مكان جديد من أجل تحقيق أهداف أخرى وفريق سيلعب من أجله".

وأضاف: "عندما يكون رونالدو في فريق يلعب من أجله، يعد هذا حافزًا له من أجل أن يكون حاسمًا أمام المرمى، وهذا ما أثبته خلال فترته مع يوفنتوس والآن مع مانشستر يونايتد".

وتابع: "هنا في يوفنتوس، بدأنا خطة تجديد الفريق والاعتماد على الشباب، لو بقي رونالدو لكان إضافة كبيرة، لكن من الطبيعي أن يفكر في الحاضر أكثر من المستقبل".

وواصل تصريحاته: "رونالدو غادر يوم 28 أغسطس، كان من الأفضل لنا لو رحل قبل ذلك، لقد كان هناك ثمنًا قد دفعه يوفنتوس مقابل ذلك بسبب ضيق الوقت، وهو ما كان صادمًا للبعض هنا".

وأتم: "إذا غادر في وقت سابق عن ذلك لم يكن ليتكفل يوفنتوس النقاط الضائعة في بداية الموسم، ولكان لدينا الوقت للاستعداد بشكل أفضل".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كيليني: كان من الأفضل رحيل رونالدو عن يوفنتوس مبكرًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-10-21 167

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.