هدى المفتى وآيتن عامر بدلاً من أمينة خليل ورحاب الجمل فى فيلم عمهم

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي هدى المفتى وآيتن عامر بدلاً من أمينة خليل ورحاب الجمل فى فيلم عمهم والان إلى التفاصيل :

تشارك الفنانتان آيتن عامر وهدى المفتى فى فيلم "عمهم"، للنجم محمد إمام، والذى انطلق تصويره الجمعة الماضية فى مدينة الشيخ زايد، وجاء تعاقد الفنانتان بعدما أعتذرت الفنانة أمينة خليل عن الفيلم، لتأتى هدى المفتى بديلة لها، كما جاءت الفنانة آيتن عامر بديلة للفنانة رحاب الجمل.

ومن المقرر طرحه  فى موسم رأس السنة المقبل، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها الأولى من أحداث الفيلم خلال أيام، حيث تستعين الجهة المنتجة بفريق من إحدى الدول الأوروبية لتصميم مشاهد الأكشن والجرافيك .

ويسجل الفيلم التعاون الثانى بين محمد إمام والمخرج حسين المنباوى بعدما قدما سويًا فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 وشارك في بطولته ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى، ودارت أحداثه فى إطار كوميدى أكشن كوميدى.

وكان آخر أفلام محمد امام، "لص بغداد" وشارك في بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار وضيفا الشرف أحمد رزق وبيومى فؤاد، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل هدى المفتى وآيتن عامر بدلاً من أمينة خليل ورحاب الجمل فى فيلم عمهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-10-21 132

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.