يعتزم البقاء في ضيافة السعوديين إلى ما لا نهاية.. دبلوماسي يمني يفتح النار على ”هادي” بعد اتهامه بـ”التآمر” على الامارات

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي يعتزم البقاء في ضيافة السعوديين إلى ما لا نهاية.. دبلوماسي يمني يفتح النار على ”هادي” بعد اتهامه بـ”التآمر” على الامارات والان إلى التفاصيل :

فتح دبلوماسي يمني سابق، اليوم الخميس، النار على رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

وقال النائب السابق للسفير اليمني لدى الولايات المتحدة الأمريكية، وائل الهمداني، في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، إن "هادي يعتزم البقاء في السلطة وضيافة الأشقاء السعوديين إلى ما لا نهاية ، و لو كانت النتيجة ضياع اليمن والجزيرة العربية و الشرق الأوسط برمته".

وأرجع ذلك الى " أنه "هادي" ضحل لا يعي شيئاً سوى مصالح أبنائه وقبيلته التي خذلته وسخرت منه مراراً وتكراراً !!".

وأشار الى أن الاطار السياسي هو المقترح الذي تقدم به المبعوث الأممي السابق إلى اليمن مارتن غريفيثس، وسيعيد تقديمه المبعوث الجديد هانس جرودنبرغ و ستؤيده الدول الكبرى دائمة العضوية في مجلس الأمن وهو متعلق بالمشهد السياسي اليمني و تقاسم السلطة في مرحلة ما بعد الحرب و حلول السلام.

واستدرك: ولكن هادي يعلم أنه لا مكان له بعد السلام و بن مبارك يدرك أنه نكرة في مرحلة التوافق الحقيقي لذا يحاربان كل فرصة للسلام والتوافق لأنهما كائنان طفيليان لا يعيشان إلا في مستنقعات الصراع والخلافات؛ حد وصفه.

ولفت الى أن "الإطار السياسي يرتب مرحلة ما بعد الصراع وتقاسم السلطة فيها والتي يخشاها هادي وعصابته العنصرية المناطقية الفاسدة لأن مصالحهما ستنتهي بعدها لذا يحاربانها ويتفادانها".

وكان الهمداني اتهم الرئيس هادي، في وقت سابق، بأنه " كان يتعامل مع الإمارات ويتآمر عليها في الوقت ذاته".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل يعتزم البقاء في ضيافة السعوديين إلى ما لا نهاية.. دبلوماسي يمني يفتح النار على ”هادي” بعد اتهامه بـ”التآمر” على الامارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-10-21 331

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.