ندى بهجت مع وفاء عامر في حكاية إن كبر ابنك من مسلسل زي القمر

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ندى بهجت مع وفاء عامر في حكاية إن كبر ابنك من مسلسل زي القمر والان إلى التفاصيل :

تشارك الفنانة ندى بهجت فى حدوته "إن كبر ابنك" للنجمة وفاء عامر ضمن الموسم الثانى من مسلسل "زى القمر" والتى تنتمى ال 5 حلقات ومن المقرر أن يتم عرضها على قناة CBC خلال الأيام القليلة المُقَبَّلة.

أكدت ندى، بأنها تظهر خلال الأحداث بشخصية تحمل إسم سعاد وهى تدور محور شخصيتها بأنها ضرة النجمه وفاء عامر، التى تتسبب فى خطف زوجها منها مما يصل الأمر إلى طلاقهما، لافته، بأن الذى يجسد شخصية زوجها هو الفنان حمدى هيكل وتدور الأحداث.

وأضافت ندى، نظرًا لإشتعال وسخونة الأحداث بينها وبين النجمة وفاء عامر فى إطار السياق الدرامى، فلدى كل منهما أطفال من نفس الزوج فتدور الأحداث فى صراع نسائى بحت بينهما وغيرها.

وأوضحت ندى، بإن هذا الكاركتر تجربة مختلفة بالنسبة لها،مشيرة، بأن هذه الشخصية استفزتها فتحمست لها بشدة، لاسيما، بإن تخرج من داخلها تفاعلات وريأكشنات يشاهدها الجمهور منها لأول مرة وغيرها.

وجدير بالذكر أن حكاية "إن كبر ابنك" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم، النجمة وفاء عامر، ندى بهجت، شمس، حجاج عبد العظيم، حمدى هيكل وآخرين وهو من إنتاج شركة سليميديا ايجيبت للمنتجة مها سليم ومن سيناريو وحوار حسن صالح وإخراج معتز حسام. 

ومن جانبه أنتهت أمس عرض حكاية "فوتوشوب" على قناة CBC بطولة ملك قورة وإخراج شادى أبو شادى، لاسيما، بأن عرض خلال المدة الماضية مجموعة من الحواديت فمنها حكاية "غالية" بطولة درة وإخراج شيرين عادل، و"واحد فى المية" بطولة صابرين وإخراج أحمد شفيق، و"أنا قبلت" بطولة أيتن عامر وإخراج معتز حسام، و"عقبال عوضك" بطولة مى كساب وإخراج معتز حسام، وحدوتة "اللى خلف مامتش" بطولة سوسن بدر وإخراج أحمد شفيق، وحكاية "مش مبسوطة" بطولة بشرى وداليا مصطفى وإخراج شيرين عادل.

وكما أن الموسم الأول من مسلسل "زى القمر"، شهد عرض حكايات "حتة منى"، بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل وإخراج حسام على، و"مش هنفرح بيكى"، بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، و"ست الهوانم" بطولة ليلى علوى ومجدى كامل وإخراج طارق رفعت.

247210227_1247085015773596_7999271836337672689_n

247354965_694352865301664_384343429004602040_n


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ندى بهجت مع وفاء عامر في حكاية إن كبر ابنك من مسلسل زي القمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة ستار مصر 2021-10-21 192

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.