تذكرتي تخصص فرقا لمساعدة أصحاب الهمم في مباريات الدوري

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي تذكرتي تخصص فرقا لمساعدة أصحاب الهمم في مباريات الدوري والان إلى التفاصيل :

07:56 م | الخميس 21 أكتوبر 2021

تذكرتي تخصص فرقا لمساعدة أصحاب الهمم

أخبار متعلقة

أعلنت شركة «تذكرتي» المسؤولة عن بيع تذاكر مسابقة الدوري المصري الموسم المقبل، توفير فرق مخصصة لأصحاب الهمم، بعد أن قررت رابطة الأندية منح 5 بطاقات لهم في كل مباراة للفريق الذي يشجعونه.

تذكرتي تعلن حضور أصحاب الهمم للمباريات

وأصدرت شركة «تذكرتي» بيانًا رسميًا تعلن فيه أنه بناءً على قرار رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم بدعوة مشجعين من أصحاب الهمم لحضور مباريات الدوري المصري الموسم المقبل، وطبقًا للمسؤولية المجتمعية للشركة، فإن الشركة تعلن توفير فرق مخصصة لأصحاب الهمم لتسهيل عملية الحضور.

رابطة الأندية تسمح بحضور أصحاب الهمم

وكانت رابطة الأندية المحترفة قررت السماح لكل نادٍ بدعوة 5 مشجعين من أصحاب الهمم لحضور كل مباراة، وذلك في ظل حرص الرابطة على تدعيم دور الأندية اتجاه الجماهير، بالإضافة لسياسة الدولة في إطار اهتمامها بأبنائها من أصحاب الهمم.

رابطة الأندية تعلن عودة الجماهير

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة أعلنت حضور الجماهير لمباريات الدوري المصري في الموسم المقبل، بواقع ألف مشجع لكل نادي، على أن يتم بيع تذاكر المباريات عبر شركة تذكرتي والتي ستكون مسؤولة عن عملية تداول التذاكر خلال فاعليات البطولة.

وأعلنت شركة «تذكرتي» في وقت سابق تفاصيل الحصول على التذاكر بالتسجيل عبر الموقع الرسمي للشركة، مع تحديد النادي الذي يشجعه، مؤكدًا أن كل نادٍ سيكون له 1000 تذكرة فقط، وفي حالة عدم وجود مشجعين للنادي الآخر لن يكون من حقه الحصول على تذاكر المباراة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تذكرتي تخصص فرقا لمساعدة أصحاب الهمم في مباريات الدوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-21 215

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.