ميار شريف تودع بطولة تـنـريـفـي الـمـفـتـوحـة للتنس بإسبانيا

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ميار شريف تودع بطولة تـنـريـفـي الـمـفـتـوحـة للتنس بإسبانيا والان إلى التفاصيل :

ودعت بطلة مصر للتنس ميار شريف بطولة تـنـريـفـي الـمـفـتـوحـة بإسبانيا بعد ان خسرت من الكولومبية ماريا كاميلا أوساريو سيرانو 0-2.

 

وكان قد تقرر مواجهة، ميار شريف لاعبة المنتخب الوطني للتنس، الكولومبية الصاعدة صاحبة ال 19 عام ماريا كاميلا أوسوريو سيرانو فى بطولة تنريفي، بعد ما نجحت اللاعبة الكولومبية فى الفوز على المصنفة السادسة عالميا ايلينا سفيتولينا 1-2 فى الدور الأول.

 

ونجحت ميار شريـف في هزيمة الإيطالية لوكـريـزا ستيفانيني 2-0 (6-2 , 6-0) وتتأهـل للدور الثاني من بطولة تنريفي.

 

وتقدمت ميار شريف، لاعبة المنتخب الوطني للتنس، 8 مراكز فى تصنيف محترفات التنس الصادر مؤخرا، واحتلت ميار شريف، المركز 64 عالميًا، ويعد هذا أفضل تصنيف للاعبة.

 

وودعت ميار شريف منافسات دور الـ 64 ببطولة إنديان ويلز (WTA1000) للسيدات، بعد خسارتها الكبيرة أمام البرازيلية بياتريز مايا حداد المصنفة 116 على العالم، بمجموعتين مقابل لا شيء جاءت نتيجتهما كالتالى: 6/3، 6/0.

أقرا ايضاً|

مصدر مقرب لأبوجبل يكشف حقيقة مفاوضات اللاعب مع الأهلي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ميار شريف تودع بطولة تـنـريـفـي الـمـفـتـوحـة للتنس بإسبانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-10-21 179

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.