أصالة تحيى حفلاً غنائيًا في الشارقة 29 أكتوبر الجاي

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي أصالة تحيى حفلاً غنائيًا في الشارقة 29 أكتوبر الجاي والان إلى التفاصيل :

 تحيى النجمة أصالة، حفلا غنائيا في الشارقة بالإمارات يوم 29 أكتوبرالجارى، ومن المقرر أن تقدم أصالة خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة التى يتفاعل معها الجمهور.

وقالت أصالة عبر حسابها على تويتر، قائلة:" اشتقنا للحفلات واشتقنا لكم! هالمرة رح تكون سهرتنا من مدرج خورفكان، في عروس الساحل الشرقي بإمارة الشارقة يوم 29 أكتوبرلنفتتح سويا موسم حفلات خورفكان ونسهر بأحلى صرح ثقافي وفني في الإمارات".

وكانت النجمة أصالة قد ظهرت في فيديو رفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن وهما يرقصان، وبدت النجمة سعيدة في لقطة رومانسية جمعتها مع زوجها وهما في تناغم تام.

وتفاعل عدد كثير من المتابعين على الفيديو الذى انتشر على مواقع التواصل الإجتماعى بشكل كبير متمنين للزوجين الفرح، وقد ظهرت أصالة بفستان باللون الأبيض طويل، وطغت الرومانسية على المشهد مع زوجها.

وتعيش النجمة أصالة حالة من النشاط الفنى، بعد إعلان زواجها من الشاعر العراقى فائق الحسن ومدير أعمال المطرب ماجد المهندس بعد مرور أكثر من عام ونصف من انفصالها عن المخرج طارق العريان.

قد يهمك ايضا 

أصالة تكشف كواليس زوجها الجديد من الشاعر العراقي فائق حسن

زواج الفنانة السورية أصالة من الشاعر العراقي فايق حسن


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أصالة تحيى حفلاً غنائيًا في الشارقة 29 أكتوبر الجاي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم فن وموسيقى الصحافة العربية 2021-10-21 116

نجوم و فن اليوم


مصراوي ( مصر ) - قبل 55 دقيقة
( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.