صحفى لبنانى يلمح لانفصال نانسى عجرم عن زوجها.. وفادى الهاشم ينفى

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي صحفى لبنانى يلمح لانفصال نانسى عجرم عن زوجها.. وفادى الهاشم ينفى والان إلى التفاصيل :

أثار إعلامى لبنانى "إيلى باسيل" الشكوك حول انفصال النجمة اللبنانية ​نانسى عجرم​ عن زوجها الدكتور ​فادى الهاشم​ ، بعد نشره صورة الثنائي مع تعليق: "عاتب ولوم من غير فراق.. أكيد هنوصل لاتفاق.. لو مش عشانا فى حدّ بينا.. ممكن يضيع من الفراق".

فى نفس السياق، نفى موقع لبنانى تلك الشائعة على لسان فادى الهاشم زوج نانسى عجرم الذى قال فى مقطع صوتى: "نانسى أكيد أمانة، وأنا مستغرب من وين طلعت هالخبرية، طالع هلق عالبيت حتى شوف شو القصة".

وكانت آخر أعمال النجمة نانسى عجرم، أغنية "سلامات"، وهى الأغنية التى صورتها بفكرة مختلفة حيث اعتمدت على تصويرها بجانب اثنين يمثلان دور أصدقائها داخل مطعم يهربون منه بعدما اكتشفوا أنهم جميعًا لا يمتلكون أموالاً، والأغنية من كلمات الشاعر شادي نور، وألحان ‎ محمد يحيى، وتوزيع هادى شرارة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل صحفى لبنانى يلمح لانفصال نانسى عجرم عن زوجها.. وفادى الهاشم ينفى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-10-22 122

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.