تعرف على رسالة والد «باسل خياط» التي أبكته أمام «ظافر العابدين» - فيديو

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي تعرف على رسالة والد «باسل خياط» التي أبكته أمام «ظافر العابدين» - فيديو والان إلى التفاصيل :

حل النجمين التونسي ظافر عابدين والسوري باسل خياط، ضيفان علي برنامج "بصراحة مع باسل خياط وظافر عابدين" والمذاع على قناة "إم بي سي 1".

وكشفا الثنائي عن الطريقة التي تعرفا بها على بعضهما البعض وعن تفاهمهما واندماجهما سويًا رغم اختلاف شخصياتهما.

كما تحدثا عن الكيفية التي يتعاملان فيها مع من حولهما وكيف ينظمان وقتهما، وتحدثا عن التقدم بالعمر وظهور الشيب الذي يعتبرانه كمرحلة جديدة وتجربة جديدة في الحياة التي يعيشانها.

ووصف باسل وفاة والده بأنها من أصعب التجارب التي مر بها، وأنه يفتقد دعائه وسماع صوته، وبكى باسل عند الحديث عن الرسالة التي أرسلها له والده ولم يتمكن من سماعها حتى هذه اللحظة، كما تكلم كثيرًا عن ذكرياته معه ومعاناته في الحياة، وتكلم ظافر، أيضًا، عن والدته وعن أيامها الأخيرة قبل وفاتها، بسبب إصابتها بمرض السرطان.

وتحدث الصديقان مطولًا عن حياتهما قبل احتراف التمثيل والوصول إلى الشهرة، مثل احتراف ظافر لكرة القدم قبل أن يضطر إلى اعتزالها، وصولاً إلى عشق باسل للرياضة ولكرة القدم بالذات ونشأته في بيئة صعبة اضطرته للعمل في سنّ صغيرة، إذ قال: "مرة بالعيد حطيت عيديتي مع عيدية رفيقي وصرت ببيع ألعاب نارية ولبست نظّارة لوالدتي وصرت أمشي بين الأولاد وبيع بالسر".

وأضاف: "مرة تانية كان عندي بسطة بيع عليها صبّار وحلاوة بسميد، ومرة جبت شناتي من سوق الخجا وصرت دق على البيوت لبيعها".

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تعرف على رسالة والد «باسل خياط» التي أبكته أمام «ظافر العابدين» - فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم فن مصر 2021-10-22 117

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.