قناة عبرية: السلطة اعتقلت اثنين من عناصرها انضموا إلى الجهاد وخططوا لهجمات ضد الاحتلال

اخبار فلسطين

مشاهدة او قراءة التالي قناة عبرية: السلطة اعتقلت اثنين من عناصرها انضموا إلى الجهاد وخططوا لهجمات ضد الاحتلال والان إلى التفاصيل :

قناة عبرية: السلطة اعتقلت اثنين من عناصرها انضموا إلى الجهاد وخططوا لهجمات ضد الاحتلال

2021 Oct,22

 زعمت القناة 12 العبرية، أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية، اعتقلت خلية كانت تخطط لتنفيذ عمليات مقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية أو في "إسرائيل"

وقالت القناة "تم اعتقال الخلية خلال الأسبوعين الماضيين، حيث اعتقلت قوات الأمن التابعة للسلطة الفلسطينية اثنين من أعضائها وتحتجزهم في سجن أريحا ، وآخر كان معتقل في سجون الاحتلال.

وأضافت القناة "أن حركة الجهاد الإسلامي هي التي قامت بتنظيم هؤلاء بتوجيهات من غزة ومن هناك كان التمويل، حيث قاموا بشراء أسلحة بهدف تنفيذ  عمليات ضد الاحتلال في الضفة الغربية أو في “إسرائيل”.

 

وبحسب القناة المعتقلون هم: الأسير المحرر عزت الأقطش الذي ينتمي لحركة الجهاد، وجاسر دويكات عضو في حركة فتح وقريبه أحد المتحدثين باسم الأجهزة الأمنية الفلسطينية ووالده ضابط كبير في السلطة الفلسطينية ، وأمجد أبو سكر نقيب في “الأمن الوطني” الفلسطيني .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قناة عبرية: السلطة اعتقلت اثنين من عناصرها انضموا إلى الجهاد وخططوا لهجمات ضد الاحتلال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سما الإخبارية أخبار فلسطين فلسطين 2021-10-22 127

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.