برشلونة ضد الريال.. جوردى ألبا مهدد بالغياب عن البارسا فى الكلاسيكو

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي برشلونة ضد الريال.. جوردى ألبا مهدد بالغياب عن البارسا فى الكلاسيكو والان إلى التفاصيل :

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية غياب جوردى ألبا الظهير الإيسر لفريق برشلونة عن مواجهة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، والمقرر لها عصر يوم الأحد المقبل، على ملعب "كامب نو"، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، بداعى الإصابة.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن مشاركة ألبا مع برشلونة في لقاء الكلاسيكو مهددة بقوة، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة دينامو كييف الأوكرانى في دورى أبطال أوروبا، أمس الأربعاء، بإلتواء في الكاحل.

أضافت الصحيفة أن الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الكتالونى سوف ينتظر حتى نهاية تدريبات الفريق يوم السبت، من أجل حسم مشاركة اللاعب في المباراة من عدمها.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحظ السيئ يعاند ألبا خلال الموسم الحالي بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة بايرن ميونخ في دورى أبطال أوروبا، الأمر الذى تسبب في غيابه لمدة 3 أسابيع عن الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن الأمريكي سيرجينو ديست سيكون المفضل لخلافة ألبا في قيادة الجبهة اليسرى للبارسا خلال مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو، أن يكون أوسكار مينجوزا في الجبهة اليمنى.  

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع أتلتيك بيلباو، خلف ريال سوسيداد صاحب الصدارة برصيد 20 نقطة، ويأتي برشلونة في المركز السابع برصيد 15 نقطة، وله لقاء مؤجل مع إشبيلية.  


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل برشلونة ضد الريال.. جوردى ألبا مهدد بالغياب عن البارسا فى الكلاسيكو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-10-22 78

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.