فرنسا: الحكم على كريم بنزيمة بالسجن عشرة أشهر مع وقف التنفيذ في قضية "الشريط الإباحي"

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي فرنسا: الحكم على كريم بنزيمة بالسجن عشرة أشهر مع وقف التنفيذ في قضية "الشريط الإباحي" والان إلى التفاصيل :

في جلسة غاب عنها نجم ريال مدريد الإسباني، قضت النيابة العامة في فرنسا بالسجن عشرة أشهر مع وقف التنفيذ ضد اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة على خلفية قضية التواطؤ بمحاولة الابتزاز، بشريط جنسي لزميله السابق في منتخب الديوك ماتيو فالبوينا. ويتهم بنزيمة بتحريضه فالبوينا على دفع مبلغ من المال للمبتزين الذين هددوا بالكشف عن فيديو حميم للأخير، وقد اعترف الأول حينها بتدخله في الموضوع بطلب من أحد المبتزين. ولطالما نفى بنزيمة هذه المزاعم قائلا إنه حاول مساعدة فالبوينا على الخروج من الموقف وليس الإيقاع به.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فرنسا: الحكم على كريم بنزيمة بالسجن عشرة أشهر مع وقف التنفيذ في قضية "الشريط الإباحي" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : فرانس 24 الرياضة الصحافة العربية 2021-10-22 125

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.