حطم سيارة عريس زوجته واحتضن فنانة أمام زوجها ثم طلب دفنه مع احمد زكي وهو حي.. لن تصدق من هو

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي حطم سيارة عريس زوجته واحتضن فنانة أمام زوجها ثم طلب دفنه مع احمد زكي وهو حي.. لن تصدق من هو والان إلى التفاصيل :

2021/10/22 الساعة 01:09 صباحاً (يمن دايركت / متابعة / سمر يوسف)

نجم خفيف الظل، وكوميديان من الدرجة الأولى، وصاحب إبتسامة صافية، وكان واحد من أبرز النجوم الذين أثروا الحياة الفنية في مصر والوطن العربي، وترك بصمة مشرفة في السينما واحتل مكانة كبيرة في قلوب الجمهور.

 إنه الفنان الكبير ممدوح وافي، الذي تزوج من مسيحية رغم اعتراض عائلتها ورفضهم الزيجة لسنوات طويلة، وتسبب في طلاق الفنانة معالي زايد وحلق شعرها على الزيرو.

الأكثر قراءة:

شاب يمني وسيم يسرب فيديو صادم لأشهر نجمة سعودية ويتسبب لها بفضيحة عارمة

بالبكيني.. نجمة "باب الحارة" تنزع ثوب الخجل وتستعرض مفاتنها أمام المتابعين - بالصور

كأنها حورية.. شاهد مجموعة صور لـ«أول عارضة أزياء يمنية» تصل للعالمية وتشعل مواقع التواصل بجمالها وثيابها الفاضحة

بحمالة الصدر فقط.. سلاف فواخرجي تستعرض مفاتنها في إطلالة جريئة للغاية - بالصور

مفاجأة صادمة.. الوليد مقداد نجم "طيور الجنة" يرزق بـ طفله الأوّل بعد شهرين فقط من زواجه!- صورة 

فنانة يمنية حسناء وفارس الأغنية يفجران الإنترنت.. شاهد ما فعلاه أمام الملأ - فيديو وصور

كما ولدتها أمها.. ياسمين صبري تتعلم السباحة والجمهور يفقد صوابه وينادي أبو هشيمة - صور

بالفيديو: هكذا رقصت بلقيس فتحي بجرأة في أحضان فنان شهير وفجرت شبكات التواصل.. والجمهور ينادي والدها

نجمة "العشق الممنوع" عارية في السرير.. ما حقيقة هذه الصورة؟

بعد أن عرت كل جسمها على الهواء مباشرةً.. السعودية «مودل آش» تتجاوز كل الخطوط وتكشف عن مؤخرتها بشكل متعمد أغضب السعوديين -فيديو 

تسريب مشهد جنسي لـ وفاء عامر ومحمد رمضان.. والفنانة تنهار وتطالب بسرعة حذفه - فيديو

اغتصاب حقيقي في فيلم سينمائي والفنانة تصرخ بشدة دون رحمة من أحد.. مشاهد صادمة  

ظهرت عارية تماماً على السرير وتزوجت 11 مرة وخالد يوسف أشعل نشوتها.. تفاصيل من حياة غادة عبد الرازق - فيديو

شيماء علام تنافس كيم كارداشيان باستعراض حجم مؤخرتها.. أفجر فيديو

أخيراً كشف سر انفصال أبو هشيمة عن زوجته هيفاء وهبي.. فيديو صادم

السعودية مودل روز تظهر في فيديو فاضح على سرير النوم (شاهد) 

رزان مغربي تظهر بمايوه بنقشة النمر وتثير جدلاً واسعاً

هند صبري تخرج عن صمتها وتكشف أسرار العمل مع المخرج خالد يوسف : مفيش حد مقدمش تنازلات

====================================

365

اسمه الكامل، ممدوح محمد على وافي، ولد يوم 11 مايو عام 1951، درس في كلية التجارة، وعمل عقب تخرجه من الجامعة، في أحد البنوك الحكومية، ثم ترك وظيفته من أجل الفن، ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية.

بداية مشواره الفني

وقدم في بداية مشواره الفني عدداً من الأدوار الصغيرة حتى أصبح واحد من أهم نجوم الكوميديا بين أبناء جيله من الفنانين خاصة على خشبة المسرح مثل مسرحيات، مليونير بالعافية، لو كنت حليوة، على بابا والعصابة، بندق بيه.

بدأ أولى تجاربه التمثيلية في الدراما من خلال مسلسل "حكاية ميزو" بطولة سمير غانم وفردوس عبد الحميد وحسين الشربيني وإسعاد يونس ونعيمة وصفي وعزة جمال، وهو من تأليف لينين الرملي، وإخراج محمد أباظة.

مشاركته في أهم الافلام السينمائية

شارك في أهم أفلام السينما ومنها، مملكة الهلوسة، إنذار بالطاعة، سواق الهانم، بخيت وعديلة، استكاوزا، أبو الدهب، رحلة مشبوهة، غضب الحليم، الاحتياط واجب، غريب ولد عجيب، نهاية رجل تزوج، الإنس والجن، الهروب من الخانكة، بلاغ ضد امرأة، أحضان الخوف، راجل بسبع أرواح، شفاه غليظة، مستر كاراتيه، أبو زيد زمانه، ناصر 56.

أشهر أعماله

ومن أشهر مسلسلاته، يوميات ونيس، عائلة الحاج متولي، سنبل بعد المليون، البركان، عمرو بن العاص، أنف وثلاث عيون، الخليل بن أحمد، الزوجة أول من يعلم، أشواقي بلا حدود، مغامرات زكي الناصح، رحلة أبو الوفا، امرأة وثلاثة وجوه، الأزواج الطيبين، حارة المحروسة، يوم عسل يوم بصل.

أقرب أصدقائه

يعتبر النجم الراحل أحمد زكي من أقرب أصدقاء الفنان الكبير ممدوح وافي من الوسط الفني وشاركه في العديد من الأفلام مثل "زوجة رجل مهم" و"الإمبراطور" وغيرهما، وكان الثنائي متلازمان طوال حياتهما لدرجة أن "وافي" طلب أن يرافق صديقه ويدفن معه وهو ما حدث بالفعل بعد وفاته حيث دفن في نفس مقبرة صديقه بعد إصابته بمرض سرطان في الجهاز الهضمي.

تسببه بطلاق معالي زايد

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن "ممدوح وافي" تسبب في طلاق الفنانة معالي زايد من زوجها الثاني الذي كان يعمل طبيباً والتي تعرفت عليه أثناء خضوعها لعملية جراحية، وذلك أثناء كواليس تمثيلها فيلم "أبو الدهب" مع أحمد زكي.

احتضانه لمعالي

وجاء الطبيب زوج معالي زايد بغرض الزيارة لها في الاستوديو فوجدها في أحضان ممدوح وافي، في أحد مشاهد الفيلم فاصطحبها إلى البيت وحدث بينهما شجار كبير وقام بعدها بحلق شعر رأسها تماما وانصرف وبعث اليها بعدها بورقة الطلاق.

كما يقال أن طاقم الفيلم انتظر ستة أشهر حتى ينمو شعرها مرة اخرى لاستكمال تصوير باقي مشاهد الفيلم وعندما تأخر نمو الشعر اضطرت لاستخدام بباروكة شعر لكي تستطيع اكمال الفيلم.

إصراره على الزواج من مسيحية

وتزوج ممدوح وافي مرة واحدة من "سيدة مسيحية" من خارج الوسط الفني وأثمرت تلك الزيجة عن 3 أبناء، وهم "نورا وياسمين وهاني"، وعلى الرغم من اختلاف دياناتهما إلا أنه أصر على إتمام الزواج لتكون زوجته وأم أولاده وحبيبته الأولى والأخيرة.

وكشفت "ياسمين" ممدوح وافي في لقاء تليفزيوني، قصة زواج والديها قائلة: "في البداية أعجب أبي بوالدتي، وظل يتحدث معها وأخبرها برغبته بالارتباط بها إلا أنها أخبرته أن الأمر صعب لأنها مسيحية، وأكد لها عدم وجود مشكلة وأنه مستعد ليواجه الدنيا بشرط، أن تحترم ديانة أولاده، ووافقت ثم وافق".

وتابعت ياسمين وافي: "أبي حطم سيارة العريس المتقدم لوالدتي، ومرة دخل عليهم وقال للعريس المتقدم أنا لو منك أهرب، أصلي مش هسبهالك يعني، ووقف أمام أهله وأهلها وفي النهاية تزوجا، وكان رومانسيًا إلى حد كبير، وكانت أول مرة ترى والدتي أن هناك شخصاً يتمسك بها بكل هذه القوة.. لذلك وقعت في حبه بهذه القوة."

 صداقة غير مسبوقة 

ارتبط الراحلان أحمد زكي وممدوح وافي، بصداقة غير مسبوقة، في الوسط الفني،وجسداها في حياتهما وفي عدد كبير من الأفلام، مثل سواق الهانم والبيضة والحجر وإستاكوزا وأبو الدهب وغيرها من الأعمال الفنية المميزة.

مفارقات عجيبة

كانت هناك العديد من المفارقات في صداقتهما ومرضهما، فحين علم ممدوح وافي بمرض صديقه أحمد زكي بسرطان الرئة، شعر بصدمة وحسرة كبيرة لأن من المحتمل أن يفارقه صديق عمره في أي وقت، ولكن لم تمر الأمور كما توقعها.

وجد وافي صديقه زكي، يتألم ويرفض إجراء فحص، فشجعه وذهب يجري فحص فكانت النتيجة إصابته هو الآخر بالسرطان، وتوفى قبل زكي ب5 أشهر، ليلحق به صديقه في نفس عام 2004.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل حطم سيارة عريس زوجته واحتضن فنانة أمام زوجها ثم طلب دفنه مع احمد زكي وهو حي.. لن تصدق من هو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن دايركت أعلام ومشاهير اليمن 2021-10-22 197

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.