موقع استراتيجي جديد بقبضة الجيش في مأرب وانهيار كبير للحوثيين ( تطورات متسارعة )

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي موقع استراتيجي جديد بقبضة الجيش في مأرب وانهيار كبير للحوثيين ( تطورات متسارعة ) والان إلى التفاصيل :

في تطورات جديدة أحكمت قوات الجيش الوطني والمقاومة  الشعبية، الخميس، سيطرتها، على منطقة استراتيجية، في مديرية  مأرب  (شمال شرقي البلاد).

وقالت مصادر عسكرية أن قوات الجيش استعادت سيطرتها بالكامل على منطقة "نجـاء" بمديرية الجوبة، بعد يوم واحد من سيطرة الميليشيا  الحوثي ة على أجزاء منها.

وبحسب المصادر فإن المنطقة تضم طريقا مهما يصل مديرية الجوبة بمديرية "جبل مـراد" جنوبي المحافظة. وكانت قوات الجيش الوطني مسنوده بالمقاومة الشعبية من رجال القبائل، قد أعلنت، فجر الخميس، شن هجوماً مباغتاً على مواقع لمليشيا الحوثي في الجبهات الجنوبية لمأرب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل موقع استراتيجي جديد بقبضة الجيش في مأرب وانهيار كبير للحوثيين ( تطورات متسارعة ) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن تايم محليات اليمن 2021-10-22 175

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.