أحمد دياب: ظهور الرابطة تأخر 15 سنة وأسعار التذاكر ستذهب كدعم للأندية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أحمد دياب: ظهور الرابطة تأخر 15 سنة وأسعار التذاكر ستذهب كدعم للأندية والان إلى التفاصيل :

06:16 ص | الجمعة 22 أكتوبر 2021

أحمد دياب رئيس رابطة الأندية

أخبار متعلقة

كشف أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، أن الرابطة ليس لها علاقة بأزمة شيكابالا لاعب الزمالك مع اتحاد الكرة المصري، متطرقاً للحديث على الأفكار التي تسعى لتنفيذها في الموسم الجديد من الدوري العام الذي سينطلق يوم 25 أكتوبر الجاري، وعلى رأسها منح مكافأة مالية لبطل المسابقة.

وقال «دياب» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم»، مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورتس: «لسنا طرفا في عقوبة شيكابالا، فهو قدم دعوى ضد اتحاد الكرة، ونحن ليس لنا صلة بذلك، ولم يصل لنا شئ رسمي لأن القضية لن يتم إحالتها لنا، وذلك لكون دورنا هو تنظيم وإدارة المسابقة وحقوق بث الدوري».

وتابع أحمد دياب حديثه قائلاً: «ظهور رابطة الأندية تأخر 15 سنة على الأقل، تم انتخابنا من 18 ناديا وسنعمل لصالحها جميعا، كل أعضاء الرابطة يعملون بشكل تطوعي، لا زلنا في مرحلة التأسيس ونعكف على وضع مشروع لائحة النظام الأساسي للرابطة». 

رئيس رابطة الأندية: كنت أفضل دوري من دور واحد ونخطط لاختيار أفضل لاعب في كل مباراة

وأوضح: «إدارة المسابقات ورعاية الحقوق التسويقية للأندية على رأس مهام الرابطة، استقلالية الرابطة يتطلب وجود مقر خاص بها وذمة مالية بعيدة عن اتحاد الكرة». 

                أحمد دياب رئيس رابطة الأندية

وأضاف: «أسعار التذاكر ستكون موحدة في البداية وستذهب كدعم للأندية، ورصد مكافأة لبطل الدوري أحد النقاط المطروحة على جدول أعمال رابطة الأندية». 

وأكمل: «نخطط أيضا لإختيار أفضل لاعب في كل مباراة بالدوري، ولن يكون هناك تغيير في مواعيد وأماكن مباريات الدوري في الجولات الثمان الأولى إلا في أضيق الحدود، ولا تغيير في عدد اللاعبين الأجانب بالأندية هذا الموسم». 

أحمد دياب: التزام الجماهير طريقنا لزيادة الأعداد.. ومكافأة لبطل كأس الرابطة

وواصل: «خططنا لعودة المسابقات المحلية لسابق عهدها وتجنب ضغط المباريات خلال عامين، وكنت أفضل دوري من دور واحد لكن أغلبية الأندية فضلت النظام التقليدي».

أحمد دياب: كنت أفضل دوري من دور واحد.. والـ 8 أسابيع الأولى من الدوري في مواعيدهم وملاعبهم #ملعب_ONTime#ONTime_Sports pic.twitter.com/1aDUzAbKlT

— OnTime Sports (@ONTimeSports) October 21, 2021

وزاد: «التزام الجماهير طريقنا لزيادة الأعداد، وهناك عقوبات رادعة للمخالفين، وقررنا حضور 10 من أصحاب الهمم في كل مباراة بالدوري، وأتمنى تخصيص مدرج كامل لهم في أقرب وقت».

وأتم: «كأس الرابطة ستقام لأول مرة أثناء مشاركة المنتخب في أمم أفريقيا، وسيكون هناك مكافأة مالية للفائز بـ البطولة».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أحمد دياب: ظهور الرابطة تأخر 15 سنة وأسعار التذاكر ستذهب كدعم للأندية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-22 202

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.